منتديات كيو ون q8-one  

العودة   منتديات كيو ون q8-one > ۝ المنتـدى الــعـــام ۝ > الصـــور ومقاطع الفيديو

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 12-03-2008, 06:36 AM
الماتدور2009 الماتدور2009 غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Aug 2008
المشاركات: 106
احلى طريقة غش بتجنن...ومسروقه من اليابان شوفو !!!!؟




هاااااااااااااااااااااااا ااااااي
كيفكم يا حلوين
سرقتلكم طريقة غش حلوة





شوفوا اليابانيين كيف بيغشوا
!!







أول شي






بتكتب الي بدك تغشه بخط صغير على word..........
















تاني شي




بتطبع الورقة...............


















لاحظوا الخط كيف لازم يكون صغير














ثالت شي







بتجيب لاصق





وبتلزقه عالورقة.........




















طبعا اكيد لاصق شفاف





رابع شي


بتقص على شكل اشرطة












خامس شي






بتحطهم في المي








بتخليهم في المي منيح








سادس شي






بتشيل الورق عن لاصق













سابع شي





بتخليهم ينشفوا منيح






هلأ

وين ما بدك حطهم للغش

في الكتاب














على القلم













على كاسة العصير








__________________
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]

التعديل الأخير تم بواسطة الماتدور2009 ; 12-06-2008 الساعة 10:49 PM
رد مع اقتباس
 

الكلمات الدلالية (Tags)
!!!!؟, اليبان, احلى, بتجنن...ومسروقه, شوفو, طريقة


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
أزياء بتجنن وبتاخد العقل دبدوباية عالم حواء 1 01-03-2010 12:13 AM
نغمة موبايل تريح الأعصاب بتجنن حسون سبعين دنيا الجوال 0 01-02-2010 11:55 AM
شوفو الصدفة لمحه حب سلة المحذوفات 3 12-18-2009 06:36 AM
شوفو الوهم scientist_363 الصـــور ومقاطع الفيديو 3 07-22-2009 12:14 PM
قصة اقراها لو عايز تتجنن radwan سلة المحذوفات 3 04-13-2009 12:45 PM


الساعة الآن 04:36 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir