منتديات كيو ون q8-one  

العودة   منتديات كيو ون q8-one > ۝ أسـواق المـال ۝ > الاخبار الاقتصاديه

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 04-18-2016, 05:55 AM
قروب ملاك قروب ملاك غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Nov 2015
المشاركات: 384
افتراضي شماغي وجوالات النوكيا وش وجه الشبه بينهم

بقولكم اليوم على موضوع مهم وبتكلم من حرتي الصراحة قبل فترة أنا وواحد من
الشباب قبل ليعرس اتفقنا اننا نتسوق سوا, علشان نطقم بالعرس وتطلع الكشخة زي بعض
رحنا لمحلات الأشمفة وطبعاً خويي ولد الصقيه العريس خبرة بهالمواضيع وشور على إني
اخد بروجيه وأنا اصلاً ما قد جربت غير البسام وأصلاً حنا طول عمرنا نستخدم البسام ما غير
نغير بين البصمة الذهبية والبصمة الفصية وتكاليف عالفاضي زي جوالات لاعبين علينا
ماغير هالخيوط تطلع من يوم راعي المغسلة بس الصراحة يوم جربت بروجيه
مع خويي حسيت إنه كان ملعوب علينا شماغ يدوم معاك وسعره مناسب جداً صراحة
مقارنة بجودته , وحتى يوم شرت على خويي وجره قلي نفس الكلام والاسبوع
الماضي أخدت بوجيه الشتوي أنا واخويي ولد الناصر وبرضه زين على زين ومن حرتي
كتبت لكم تجربتي وسميتها شماغي وجوالات النوكيا وش وجه الشبه بينهم
رد مع اقتباس
 

الكلمات الدلالية (Tags)
الشبه, النوكيا, بينهم, شماغي, وجه, وجوالات, نص


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 05:45 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir