منتديات كيو ون q8-one  

العودة   منتديات كيو ون q8-one > ۝ أسـواق المـال ۝ > السوق السعودي للأوراق المالية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 12-20-2013, 03:58 AM
الطـبـيـب الطـبـيـب غير متواجد حالياً
الطـبـيـب
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
المشاركات: 6,722
اعلان(الماجيك) تعلن الشركة السعودية للكهرباء عن حصولها على قرض بقيمة 1634 م

تعلن الشركة السعودية للكهرباء عن توقيع إتفاقية قرض مع بنوك الصادرات الكورية K-Sure و K-Exim وعدة بنوك دولية هي بنك طوكيو ميتسوبيشي وبنك ميزوهو وبنك سوميتومو وبنك HSBC وبنك دوتشيه وبنك ابكس الالماني KFW على النحو التالي:
1.تم توقيع عقد التمويل بتاريخ 19-12-2013
2.بلغت قيمة التمويل 1,634 مليون دولار.
3.تمتد مدة التمويل 12 سنة بعد فترة سماح 3 سنوات إعتباراً من 19-12-2013م.
4.تهدف الشركة من التمويل إلى بناء محطة توليد جنوب جدة بطاقة إنتاجية 2640 ميجاواط.
5.تم أخذ التمويل بضمان من بنكي الصادرات الكورية K-Sure و K-Exim بالإضافة الى تمويل مباشر من بنك الصادرات الكوري K-Exim.
6.هذه

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
رد مع اقتباس
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
إعلان إلحاقي من الشركة السعودية للكهرباء بخصوص حصولها على قر الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 12-19-2013 05:38 AM
تعلن الشركة السعودية للكهرباء عن النتائج المالية السنوية الم الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 02-20-2011 05:51 PM
تعلن الشركة السعودية للكهرباء عن النتائج المالية الأولية للف الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 01-17-2011 02:07 AM
تعلن الشركة السعودية للكهرباء عن إبرام عقدين لتوسعة محطتي تو الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 12-27-2010 01:23 AM
تعلن الشركة السعودية للكهرباء عن توقيع اتفاقية قرض مرابحة بق الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 12-13-2010 12:50 AM


الساعة الآن 04:35 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir