منتديات كيو ون q8-one  

العودة   منتديات كيو ون q8-one > ۝ أسـواق المـال ۝ > الفوركس وأسواق المال العالمية والمحلية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 10-24-2012, 04:54 AM
Forex Trader AE Forex Trader AE غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Jul 2012
المشاركات: 64
افتراضي افتراضي انخفاض الدولار في نيوزيلندا بعد إرتفاع نسبة البطالة

الدولار النيوزيلندي، الملقب بالكيوي، انزلق بعد هبوط نمو العمالة بشكل غير متوقع، و إرتفاع معدل البطالة إلى أعلى مستوى في عامين في الربع الثالث.

و لمس الدولار الاسترالي 0.3 في المئة من أعلى مستوياته في أكثر من أربعة أشهر قبل صدور بيانات يتوقع أن تظهر أن عدد الرواتب أرتفع في أكتوبر. واقتصر الطلب على العملات في دول جنوب المحيط الهادئ مع ترقب إعلان الصين، الشريك التجاري الأكبر لاستراليا ونيوزيلندا و ثاني أكبر وجهة صادرات، أن تقدم اليوم تقرير سعر المستهلك والتضخم ومبيعات التجزئة والانتاج الصناعي لشهر أكتوبر.

خسر كيوي 0.4 في المئة الى 81.26 سنتا أمريكيا في الساعة 9:17 صباحا في سيدني من نيويورك يوم أمس. و انخفض 0.3 في المئة الى 63،74 ¥. و بقى الدولار الاسترالي دون تغيير يذكر عند 1،0567 $ بعد أن وصل إلى 1،0604 $ يوم 7 اغسطس، المستوى الأقوى منذ 20 مارس. و صعد الدولار الاسترالي إلى ¥ 82،89 من 82،93.

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]، [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]، [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]، [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]، [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]، [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]، [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]، [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]، [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]، [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]، [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
رد مع اقتباس
 

الكلمات الدلالية (Tags)
البطالة, الدولار, افتراضي, انخفاض, بعد, في, إرتفاع, نيوزيلندا, وسبب


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
إرتفاع الدولار الاسترالي و الكيوي ليقللا من الهبوط الأسبوعي Forex Trader AE الفوركس وأسواق المال العالمية والمحلية 0 08-08-2012 04:29 AM
تقرير مصرفي:10% نسبة البطالة بالشرق الأوسط في 2012 admin الاخبار الاقتصاديه 0 02-04-2012 08:37 PM
انخفاض قياسي في معدلات البطالة بألمانيا admin الاخبار الاقتصاديه 0 01-03-2012 03:40 AM
انخفاض الجنيه المصري أمام الدولار admin الاخبار الاقتصاديه 0 11-23-2011 10:51 PM
الولايات المتحدة: انخفاض مستوى البطالة الى 9 في المئة admin الاخبار الاقتصاديه 0 11-04-2011 04:12 AM


الساعة الآن 06:58 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir