منتديات كيو ون q8-one  

العودة   منتديات كيو ون q8-one > ۝ المنتـدى الــعـــام ۝ > اضحك من قلبك

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 03-19-2011, 07:34 AM
shymAA shymAA غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Feb 2011
الدولة: syria
المشاركات: 29
افتراضي محشش يكتب قصة لمسلسل

محشش يكتب قصة لمسلسل
مدير الشركه قال للسكرتيره عندنا انا و انتي رحلة عمل اسبوع رتبي امورك
,,,
السكرتيره اتصلت على زوجها
,,,
قالتله
... عندي رحلة مع مديري اسبوع انت دبر امورك
,,,


الزوج اتصل على عشيقته
,,,
قال لها ... زوجتي بتسافر اسبوع خلينا الاسبوع مع بعض
,,,


العشيقه تعمل مربية لـ ولد صغير اتصلت
,,,
قالت له ... انا عندي
شغل اسبوع كامل ما بقدر اجيك
,,,


الولد الصغيراتصل بجده
,,,
قاله
... جدو المربيه عندها شغل اسبوع كامل مش هتيجي خلينا كل يوم نروح مكان و نغير جو
,,,


الجد طلع نفسه هو مدير الشركه ,,, اتصل على السكرتيره
,,,
قالها
... الغى الاجتماع لاني مشغول مع حفيدي
,,,

السكرتيره اتصلت على زوجها
,,,
قالت له ... انلغت الرحلة وراجعه للبيت
,,,

الزوج اتصل على عشيقته
,,,
قال لها ... زوجتي مش هتسافر مقدرش اشوفك
,,,

العشيقه اتصلت على
الولد الصغير
,,,
قالت له ... لا خلاص ما في عندي شغل وراح اجيك
,,,

الولد اتصل على جده
,,,
قال له ... لا جدو المربيه جاية خد راحتك
,,,

الجد رجع اتصل على سكرتيرته
,,,
قال لها ... حضرى نفسك لازم نسافر
للاجتماع ..

والى الان لم تحدد الحلقة الاخيره
__________________
و من يــك ذا فم مرٍ مريض يجد مرًا به الماء الزلالا
رد مع اقتباس
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
محشش يكتب قصه لمسلسل ahmed.dodo اضحك من قلبك 6 07-25-2010 04:20 AM
امتحان محشش ahmed.dodo اضحك من قلبك 2 04-19-2010 05:24 AM
<<<<< محشش يفكر>>>> banota سلة المحذوفات 6 01-03-2010 11:41 PM
محشش يتصل على جورج بوش night_fox اضحك من قلبك 11 06-14-2009 12:41 AM
قصائد شاعر محشش! EL_MJEK اضحك من قلبك 4 05-03-2009 02:30 AM


الساعة الآن 03:05 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir