![]() |
|
#1
|
|||
|
|||
|
اكشط واربح
مثال أنا أكتب كلمه او جمله و الونها بلون يخفي الكتابة يعني أكتب بالآبيــــــــض عشان ما تــــــبان .. مثلا نقول ( لقد كسبت سياره) أو أي شي بس بلون أبيض واللي بعدي يحدد على المكتوووب بالمااااوس وبعدين يقولنـــا وش كسـبت ,,, وبعدين تكتب شي ثاني للعضو/ه اللي بعدك واللي بعدك يقول وش كسبت وهكــــــــــــذا ,, يالله نبتدي... بسم الله وعلى بركه الله (لقد ربحت بقره حلوه ونظيفه وبدون قرون) التعديل الأخير تم بواسطة اسعدتني ضحكتها ; 01-07-2011 الساعة 08:16 PM |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| حصرياً : ██◄خلفيات لمن يعشق الدخان والنار ►██ | الكامت | الصـــور ومقاطع الفيديو | 1 | 12-01-2010 06:19 AM |
| حصرياً: ولأول مرة ██◄أجمل شاشة التوقف الرقمية في العالم ►██ | الكامت | منتدي البرامج العامه | 0 | 09-13-2010 02:02 PM |
| ஐ◄████▓▒░░مجموعة شوزات بناويتى ░░▒▓████►ஐ | يوما | عالم حواء | 4 | 11-10-2009 03:04 AM |
| ◄████ قـلـمــ رصــاص ████► | كونان | المنتدى العام | 5 | 07-13-2009 09:28 AM |