منتديات كيو ون q8-one  

العودة   منتديات كيو ون q8-one > ۝ الســوق التجــاري ۝ > سوق السعودية التجاري > إعــلانــات الكمبيـوتر والإنتـرنت

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 11-26-2010, 05:25 AM
saudi saudi غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Nov 2010
المشاركات: 61
افتراضي يوجد لدي مسجل كامري glx وكالة فكيتة من سيارتي لاني ركبت شاشة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يوجد لدي مسجل كامري glx وكالة فكيتة من سيارتي لاني ركبت شاشة ملاحة

وماني بحاجة المسجل ,

طبعا المسجل سي دي ويشغل mp3 و wav

لاتنسون انه وكاله ,مسيوم خارج الموقع بـ800 ريال اتمنى منكم عدم بخس السلعة


للاستفسار

0540087845




[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
رد مع اقتباس
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
AutoScreenRecorder Pro 3.1.367 Portable أقوى مسجل شاشة كمبيوتروعمل فيديوهات عالية ال roi123 منتدي البرامج العامه 0 10-09-2010 06:39 AM
لما ركبت المترو ahmed.dodo المنتدى العام 3 03-25-2010 07:49 AM
صور سراير عجيبة بس أفكارها جديدة لانج دبدوباية ديكورات 7 03-17-2010 08:39 AM
وكالة الأنباء الفرنسية: أداء عبدربه مهتز مع مصر بسبب الأهلي والزمالك beckham صدى الملاعب العربيه والعالميه 1 01-18-2010 06:38 AM
وكالة ناسا تحدد ميعاد يوم القيامه(يا سلام إيه الحلاوه دي) karmen المنتدى العام 4 09-26-2009 12:47 PM


الساعة الآن 09:56 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir