منتديات كيو ون q8-one  

العودة   منتديات كيو ون q8-one > ۝ منتـدى البرامج والتكنولوجيا ۝ > منتدي البرامج العامه

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 11-01-2010, 07:40 AM
elz3em90 elz3em90 غير متواجد حالياً
موقوف
 
تاريخ التسجيل: Sep 2010
المشاركات: 69
افتراضي PowerArchiver 2010 باور ارشيفر لضغط وفك ضغط الملفات


برنامج ضغط وفك ضغط مجاني يدعم Zip, Zipx, 7zip, Cab, Iso, RAR واكثر من هذا بكثير , برنامج PowerArchiver 2010 Free هو احد اقوى برامج ضغط وفك ضغط الملفات على الإطلاق حيث انه المنافس القوي لبرنامج وين رار و وين زب WinRar و WinZip وغيرها من برامج ضغط وفك الضغط للملفات والصور والتطبيقات الاخرى كاملة . برنامج PowerArchiver 2010 Free نسخة مجانية منه وطبعأً يوجد اصدار مدفوع من هذا البرنامج تجده على الرابط التالي PowerArchiver احدث اصدار , عموماً البرنامج تقريبا يدعم جميع صيغ الملفات ويفك ضغطها ويعمل لها باسورد والكثير ومن الصيغ الرسمية المدعومة
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
رد مع اقتباس
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تحميل برنامج PowerArchiver 2010 11.50.48 RC1 للضغط الملفات+الكراك admin منتدي البرامج العامه 67 02-08-2011 07:51 PM
برنامج 2010 PowerArchiver لضغط وفك ضغط الملفات ahmedbk90 منتدي البرامج العامه 0 09-15-2010 08:03 PM
من افضل برامج فك وضغط الملفات PowerArchiver 2010 Professional admin منتدي البرامج العامه 1 07-06-2010 08:24 PM
PowerArchiver 2010 11.50.43 beta 4 Portable ukool منتدي البرامج العامه 4 07-18-2009 02:12 PM
تحميل برنامج PowerArchiver 2010 11.50.49 RC2عملاق ضغط وفك الملفات admin منتدي البرامج العامه 0 05-28-2009 11:42 PM


الساعة الآن 05:50 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir