منتديات كيو ون q8-one  

العودة   منتديات كيو ون q8-one > ۝ منتـدى البرامج والتكنولوجيا ۝ > منتدي تطوير المواقع والمنتديات > قسم طلبات التصميم

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 06-30-2010, 03:31 AM
مطنووخ مطنووخ غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Jun 2010
المشاركات: 2
عاجل(الماجيك) الكتابه على الواجهه

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيفكم إنشاء الله بخيير8->

عندي طلب واتمنى ماتردوني:|

طلبي تكتبولي ع الواجهه:-"

وصف المشاعر

وياريت الكتابه تكون فخمه شويX_X

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
رد مع اقتباس
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
عايز تعرف سرعتك في الكتابه ؟ادخل هنا تقوى الروح المنتدى العام 31 03-06-2010 08:30 AM
للتعليم الكتابه على لوحه المفاتيح Professor PC Typing Tutor v1.52 admin منتدي البرامج العامه 6 03-06-2010 12:19 AM
اهداء الى كارمن كيفيه الكتابه من خلال الماوس admin منتدي شروحات البرامج 3 10-20-2009 04:35 AM
الكتابه على الفيديو admin منتدي شروحات البرامج 13 09-11-2009 01:40 PM
برنامج جميل ومسلي يخرج أصواتا رائعه عند الكتابه على الكيبورد salmaaa منتدي البرامج العامه 1 06-23-2008 12:25 AM


الساعة الآن 01:16 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir