![]() |
|
#1
|
|||
|
|||
|
احسن النساء وأسوء النساء .
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته أحسن النساء سئل اعرابي عن احسن النساء ؟..... فقال:افضل النساء : اصدقهن اذا قالت التي اذا غضبت ...حلمت واذا ضحكت ....تبسمت واذا صنعت شيئا أجادته .... التي تلتزم بيتها..... ولا تعصي زوجها .... العزيزة في قومها ...... الذليله في نفسها ..... الودود.....الولود..... وكل امرها محمود .....! ************ اسوأ النساء قيل الاعرابي :صف لنا شر النساء فقال : شرهن ..... الممراض .... لسانها .... كانه حربه ...... تبكي من غير سبب ..وتضحك من غير عجب .... عرقوبها حديد .....منفخه الوريد...... كلامها وعيد...وصوتها شديد..... تدفن الحسنات ...وتفشي السيئات...... تعين الزمان على زوجها ..ولا تعين زوجها على الزمان ... ان دخل خرجت ..... وان خرج دخلت .......... وان ضحك بكت .. وان بكى ضحكت ...... تبكي وهي ظالمه ...وتشهد وهي غائبه .... قد دلى لسانها بالزور .....وسال دمعها بالفجور ... ابتلاها الله بالويل والثبور ..... وعظائم الامور هذه هي شر النساء |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| سجن النساء فى ألمانيا.......!! | MAGIC7 | الصـــور ومقاطع الفيديو | 3 | 12-01-2010 06:18 AM |
| غيره النساء | MAGIC7 | اضحك من قلبك | 0 | 08-23-2010 10:46 AM |
| الى عاشقتى ست النساء | صانع الخيال | منتدي الفنون الادبيه | 1 | 12-23-2009 05:45 AM |
| النساء كالسيارات | صاحب القلب الميت | عالم ادم | 8 | 12-04-2009 07:26 PM |
| مواقف عن النساء(من هم النساء)؟؟؟؟ | karmen | عالم حواء | 10 | 08-24-2009 11:35 PM |