منتديات كيو ون q8-one  

العودة   منتديات كيو ون q8-one > ۝ الاسره والمجتمع والتعليم ۝ > عالم حواء

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 03-05-2008, 01:36 AM
THE KING THE KING غير متواجد حالياً
مراقب
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
الدولة: اسكندريه
المشاركات: 4,738
إرسال رسالة عبر MSN إلى THE KING إرسال رسالة عبر Yahoo إلى THE KING
احسن النساء وأسوء النساء .

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

أحسن النساء

سئل اعرابي عن احسن النساء ؟.....
فقال:افضل النساء :


اصدقهن اذا قالت
التي اذا غضبت ...حلمت
واذا ضحكت ....تبسمت
واذا صنعت شيئا أجادته ....
التي تلتزم بيتها.....
ولا تعصي زوجها ....
العزيزة في قومها ......
الذليله في نفسها .....
الودود.....الولود.....
وكل امرها محمود .....!



************



اسوأ النساء


قيل الاعرابي :صف لنا شر النساء
فقال : شرهن .....
الممراض ....
لسانها .... كانه حربه ......
تبكي من غير سبب ..وتضحك من غير عجب ....
عرقوبها حديد .....منفخه الوريد......
كلامها وعيد...وصوتها شديد.....
تدفن الحسنات ...وتفشي السيئات......
تعين الزمان على زوجها ..ولا تعين زوجها على الزمان ...
ان دخل خرجت ..... وان خرج دخلت ..........
وان ضحك بكت .. وان بكى ضحكت ......
تبكي وهي ظالمه ...وتشهد وهي غائبه ....
قد دلى لسانها بالزور .....وسال دمعها بالفجور ...
ابتلاها الله بالويل والثبور ..... وعظائم الامور
هذه هي شر النساء







رد مع اقتباس
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
سجن النساء فى ألمانيا.......!! MAGIC7 الصـــور ومقاطع الفيديو 3 12-01-2010 06:18 AM
غيره النساء MAGIC7 اضحك من قلبك 0 08-23-2010 10:46 AM
الى عاشقتى ست النساء صانع الخيال منتدي الفنون الادبيه 1 12-23-2009 05:45 AM
النساء كالسيارات صاحب القلب الميت عالم ادم 8 12-04-2009 07:26 PM
مواقف عن النساء(من هم النساء)؟؟؟؟ karmen عالم حواء 10 08-24-2009 11:35 PM


الساعة الآن 10:48 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir