![]() |
|
#4
|
|||
|
|||
|
حبيبتي ! [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]شوقي لك كل يوم فى اشتياق.. وعشقى لك كل يوم فى ازدياد.. وحبى و وجدي و ولعى وحنيني فأنت الحبيبة التي انتظرتها أزمان.. وساظل أنتظرها.. أبحر فى حبها على مر الزمان.. احبك يافاتنة الجمال كلمات رائعه
|
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| احبك, يافتنة, قلبي....؟؟؟؟؟؟؟ |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| مبقتش احبك | ahmed.dodo | منتدي الفنون الادبيه | 1 | 05-09-2010 09:40 PM |
| ليس كل من همس احبك عرف قدرك | لمحه حب | المنتدى العام | 6 | 04-04-2010 06:38 AM |
| نعم احبك | ahmed.dodo | منتدي الفنون الادبيه | 4 | 02-23-2010 09:33 AM |
| احبك من كل نبضة فى قلبى | bosbos love | منتدي الفنون الادبيه | 6 | 01-12-2010 10:53 AM |
| احبك يا من ملكت قلبي | manolly | منتدي الفنون الادبيه | 2 | 10-04-2009 12:09 PM |