![]() |
|
#1
|
|||
|
|||
|
يقولون ان اجمل حروف اللغة العربيةهما الحاء والباء واجمل كلمة هى كلمة حب والانسان دائمايحيا بهذا الاحساس...ولكن للاسف اصبحت هذه الكلمة تهمة يحوطها الشك والاتهام فلقد اساء البعض استخدامهاومفهومهاوحصروها فى معان ضيقة خبيثة ليظلموا معهم آلاف البشريريدون أن يعيشوا معانى الحب الطاهرالجميل..
لم يكن الحب يوما بين الشاب والفتاه والطالب والطالبة..فهذا حب زائف مغشوش..مهما تجملوا فيه. ان لنا فى الحب كلمات اخرى ومعان اجمل واسرارأحلى. تعالوانعيش معانى الحب الجميل... تعالو نزرع الدنيا بأجمل حب... تعالوانحب ربنا ورسوله الكريم... تعالوانحب وطنا الغالى العظيم... تعالو نحب التقدم والنهضة والتفوق..تعالو نحب الدين... تعالوا نزرع الدنيا بأجمل حب... تعالو نحب بجد التعديل الأخير تم بواسطة بلابل ; 07-31-2008 الساعة 07:52 AM |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| كلمة ومعنى | ايلول | المنتدى العام | 6 | 04-14-2010 10:14 AM |
| لعبة كلمة=كلمة تانى....؟ | manolly | اللعـــب | 214 | 03-22-2010 09:54 AM |
| كلمة تحول | أشلاء قلب | المنتدى العام | 9 | 02-18-2010 11:21 PM |
| ما اصعب كلمة ؟؟ | hadeer | منتدي الفنون الادبيه | 7 | 11-22-2009 02:05 AM |
| الصبح كلمة فرح تفتح جسور الأمل .. والحب كلمة شوق تبدأ بصباح العسل | DRAGON | عالم حواء | 1 | 03-12-2009 02:10 PM |