![]() |
|
#1
|
|||
|
|||
|
في الشعر..
لا يوجدُ شيءٌ اسمهُ استراحةُ المحاربْ ولا يوجد إجازاتٌ صيفيةْ ولا إجازاتٌ مرضيةْ ولا إجازاتٌ إداريةْ فإما أن تكون متورطاً حتى آخر نقطةٍ من دمِكْ وإما أن تخرجَ من اللُّعْبَةْ.. |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| (نزار, المُحارِب, إستراحة, قباني) |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| إلى الأمير الدمشقي توفيق قباني (نزار قباني) | karmen | منتدي الفنون الادبيه | 0 | 01-23-2010 08:46 PM |
| يد .................(نزار قباني) | karmen | منتدي الفنون الادبيه | 0 | 01-23-2010 03:18 AM |
| هرة (نزار قباني) | karmen | منتدي الفنون الادبيه | 0 | 01-22-2010 12:27 AM |
| فم..........(نزار قباني) | karmen | منتدي الفنون الادبيه | 2 | 01-10-2010 03:42 AM |
| قانا..........!!! (نزار قباني) | karmen | منتدي الفنون الادبيه | 2 | 12-12-2009 11:51 PM |