منتديات كيو ون q8-one  

العودة   منتديات كيو ون q8-one > ۝ المنتـدى الــعـــام ۝ > منتدي الفنون الادبيه

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 01-23-2010, 08:44 AM
ahmed.dodo ahmed.dodo غير متواجد حالياً
فريق تنشيط المنتدي
 
تاريخ التسجيل: Nov 2009
الدولة: تايه بلا عنوان
المشاركات: 1,217
إرسال رسالة عبر ICQ إلى ahmed.dodo إرسال رسالة عبر Yahoo إلى ahmed.dodo
افتراضي احساسى..!!

احساسى..!!

قالت: دعــني أمــــرح

قلت : نفسي وحبيبتي

ماذا تعني بقولك دعـيني أمرح

أيّــتها النَّـفْسُ العجيبة ؟

إنه إحساس لذيد أضعفني فضعُفت أنا معه

قــالت : أريد أن أتغلغل في تُـرابي

ففيه كل جوارحي وإحساسي

أردت أن أتحكّم فيه فتحكّم هو فىّ

أريـد الماء والهواء والشمس والبساتين والضياء

ظمئت كثيراً ولا أريد أن يصبح أملي من الأطلال

فكم سئمت النظر بأبصار الخيال

وقد ظل من في خيالي عنيداً

إنني أشتاق إليه هذا الذي هو بعيد

.إنه الأمل !! نعم أمل أنّاتي

وبعد همستي عمن أصبوَ إليه

!!أبيني وبينه بعد المشرقين

أم أن التّـلاقي مُحال بين العاشقين ؟

أخشى أن يجهلني أملي ويفقدني

ويضيع معه ترابي فأصبح روحاً بلا ثرى وأفنى

! أفـــنى

قالت نفسي أتسمعين

إنني سأفنى

ستُهلَك جوارحي التي تشعِرُني باللّذة

:ستشهد علىّ وسينطقها ربي فقالت

لا لا ياجوارحي إهدئي وليني

أتخشين أن يُشهدُكِ الله علىّ يوم القيامة

أنت التي كنت تستخفين منه

" يَسْتخْفُون مِنَ النَّاس ولا يسْتخفُونَ مِنَ الله وهُو مَعهُم"

آآآآآآآآه يارب رُحماك

مما احزننى

____________________________
رد مع اقتباس
 

الكلمات الدلالية (Tags)
احساسى..!!


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 07:50 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir