![]() |
|
#2
|
||||
|
||||
|
ابسألك:
ما تذكري ضحكاتنا؟! واحلامنا؟! غلطاتنا؟! زعلاتنا؟! مثل الاطفال ؟!! مرت سنه من شفتك وضيعتني خبيتني في عينك ... خليتني عندك ..ورحت مرت سنه ...والكل يسألني علي ؟! واصفق يدي .. واقول مـ اعرف وين انا ؟! ماني هنا ... |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| الورد, يختفي, عبيره |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| الورد الأبيض | MAGIC7 | الصـــور ومقاطع الفيديو | 2 | 08-03-2010 12:08 AM |
| كوخ من الورد الطبيعي في مكه ...!!! روعه | لمحه حب | الصـــور ومقاطع الفيديو | 7 | 03-06-2010 10:26 AM |
| تحت الورد شوك..ام فوق الشوك ورد!؟ | manolly | المنتدى العام | 6 | 02-23-2010 07:50 AM |
| ..ضاع الورد .. فى زحمه الشوك | لمحه حب | المنتدى العام | 2 | 11-05-2009 08:41 PM |
| فى الورد كل لون له معنى | karmen | المنتدى العام | 8 | 07-13-2009 09:57 AM |