![]() |
|
#1
|
||||
|
||||
|
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مرحبا بكم جميعاً يحتاج كل منا إلى لحظات يطلق العنان فيها لمشاعره يخاطب بها من حوله .. ليتشارك وجدانياً معهم في معاناته ولو بكلمة واحدة في هذه اللحظة .. مار رأيك وعند دخولك منتدى الماجيك الغالى كل يوم أن تسجل إحساسك ولو بكلمه ..؟؟ 乂 乂 قد نتشارك فيها .. فلا بأس لو تتكرر .. 乂 乂 المهم .. أن نُعبرعما يختلج في صدورنا في تلك اللحظة مثلا .. سعادة راحة تعب ملل أرق نعاس انتظار شوق غضب ألم 乂乂أتمنى .. أن ترقى الفكــــــرة الى ذائقتكم乂乂
:a (92)::a (92): :a (92)::a (92):التعديل الأخير تم بواسطة بلابل ; 07-27-2008 الساعة 03:52 PM |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| ҈҉Ҳ‾ˉ−ـ‗_ سجل أحساسك بكلمــة _‗ـ−ˉ‾Ҳ҉҈ | يوما | سلة المحذوفات | 5 | 11-10-2009 08:15 AM |