![]() |
|
#5
|
|||
|
|||
|
شكرا لمحة فصمتت الكلمات ووقف القلم عاجزاً عن التعبير وأبى الكتابة وانكسر... و لم يكمل ما بقي من جمل و بقيت حروفي في الأسر... وبقيت الفرحة نور بلا أمل فدمعة عيني فوق محيط الذكريات |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| ..؟؟, لمــن, أكــتب, ســأكتــب, وماذا |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| الدنمارك.. وماذا بعد الإساءة لرسول الله وسيد ولد آدم ؟ | Silver | منتدى نور الإيمان | 3 | 09-04-2009 05:27 AM |
| ماذا تريد من المنتدى وماذا يريد منك المنتدى؟ | tafa | المنتدى العام | 5 | 07-24-2008 01:41 AM |