![]() |
|
#3
|
||||
|
||||
|
قد أكتب وأكتب لأخرج ما بداخلي ولكن .....؟
لا أعرف هل أنا في حلم أم في شئ من الخيال أم هذا واقعي الذي أعيشة أريد أن أشكو حالتي ولكن إلى من...؟ أريد أن أشكو وحدتي ولكن إلى من...؟ فصمتت الكلمات ووقف القلم عاجزاً عن التعبير وأبى الكتابة وانكسر... و لم يكمل ما بقي من جمل و بقيت حروفي في الأسر... وبقيت الفرحة نور بلا أمل فدمعة عيني فوق محيط الذكريات ............ شكرا ليكي لمحة تقبلي مني مروري
__________________
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] اعتذر عن قلة دخولي بسبب قبول فترة الامتحانات [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| ..؟؟, لمــن, أكــتب, ســأكتــب, وماذا |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| الدنمارك.. وماذا بعد الإساءة لرسول الله وسيد ولد آدم ؟ | Silver | منتدى نور الإيمان | 3 | 09-04-2009 05:27 AM |
| ماذا تريد من المنتدى وماذا يريد منك المنتدى؟ | tafa | المنتدى العام | 5 | 07-24-2008 01:41 AM |