منتديات كيو ون q8-one  

العودة   منتديات كيو ون q8-one > ۝ المنتـدى الــعـــام ۝ > منتدي الفنون الادبيه

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 01-18-2010, 12:20 AM
لمحه حب لمحه حب غير متواجد حالياً
مشرفه دنيا الماكولات والمشروبات
 
تاريخ التسجيل: Jun 2009
المشاركات: 3,384
موسيقى(الماجيك) لمــن ســأكتــب ..؟؟ وماذا أكــتب ..

لمــن ســأكتــب ..؟؟ وماذا أكــتب ..؟؟!!
هل اكتب عن أمل منشود أم جرحاً موجود
تجول في خاطري مشاعر
أحاول كتابتها وعندما أمسك قلمي بيدي
تذوب معه حروفي وتتلاشى كلماتي من بين سطور الورق تتحول إلى سراب
كيف لي أن أكتب و بماذا أبدا..!


الكل يرى حروفي تتناثر ... بأحلى العبارات وأجمل الهمسات
إلا أنا.... لا أراها أبدا....؟
بل أحسها في نبضات قلبي
أكاد ألمسها حزن وآسى تنزل من عيني
مع قطرات دمعي تذوب من حرارتها على وجنتي
تعبت من ليالي السهر تعبت وتعب قلمي من تسطير همي على الورق
ليخرج ما تحمله جوانحي التي تقبع خلف كثبان صدري ..بهمس الحروف
فكيف لي أن أتجاهل مشاعري و أحاسيسي
فقد سلب منها أغلى ما تملك
وأعياها الشوق والحنين للرجوع إلى الله

قد أكتب وأكتب لأخرج ما بداخلي ولكن .....؟
لا أعرف هل أنا في حلم أم في شئ من الخيال
أم هذا واقعي الذي أعيشة
أريد أن أشكو حالتي ولكن إلى من...؟
أريد أن أشكو وحدتي ولكن إلى من...؟
فصمتت الكلمات ووقف القلم عاجزاً عن التعبير
وأبى الكتابة وانكسر... و لم يكمل ما بقي من جمل
و بقيت حروفي في الأسر... وبقيت الفرحة نور بلا أمل
فدمعة عيني فوق محيط الذكريات
فأيقنت حينها
أن كل الأبواب قد تقفل إلا باب الواحد الصمد مفتوح لا يقفل
فرفعت يدي في جوف الليل وصرخت
صرخة الم ودموعي فوق خدي
صرخة الم أتوسل بها إلى الله
صرخة تائه بين نسمات الرياح عسى أن تجد صداها المجروح نفسي

أتسمعونها يا بشر!!!!!!
أريد أن أشكو ........ ولكن إلى من...؟
أريد أن أشكو ................؟
إليك ربي......



[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]

التعديل الأخير تم بواسطة لمحه حب ; 01-18-2010 الساعة 12:30 AM
رد مع اقتباس
 

الكلمات الدلالية (Tags)
..؟؟, لمــن, أكــتب, ســأكتــب, وماذا


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الدنمارك.. وماذا بعد الإساءة لرسول الله وسيد ولد آدم ؟ Silver منتدى نور الإيمان 3 09-04-2009 05:27 AM
ماذا تريد من المنتدى وماذا يريد منك المنتدى؟ tafa المنتدى العام 5 07-24-2008 01:41 AM


الساعة الآن 12:00 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir