منتديات كيو ون q8-one  

العودة   منتديات كيو ون q8-one > ۝ المنتـدى الــعـــام ۝ > المنتدى العام

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 01-17-2010, 05:45 PM
لمحه حب لمحه حب غير متواجد حالياً
مشرفه دنيا الماكولات والمشروبات
 
تاريخ التسجيل: Jun 2009
المشاركات: 3,384
جدبد(الماجيك) ماروع ......ان تبتسـم..ودمـوعـك..على وشـك الانهيــار

ماروع ......ان تبتسـم..ودمـوعـك..على وشـك الانهيــار...!!
ربما البعض يعلم أن الابتسامة تعمل أكثر مما تعمله القنبلة النووية؟؟
كـــــــــــــــــيف ؟؟؟!!
(( البسمة )) رسالة حب وصدق وإخلاص ، لغة رقيقة وزاهية الألوان
تدخل الفرح والسرور إلى القلب
هي قطرات ندى لزيادة الترابط والتواصل
(( البسمة )) تحول الدمعة إلى رضا
(( البسمة )) تذهب الحقد والبغض من القلوب
(( البسمة )) تعلمك القناعة وأن ما أصابك هو بقضاء الله وحده
وفوق كل هذا فهي صدقة كما في الحديث ( تبسمك في وجه أخيك صدقة )
بالابتسام تستقبل المرأة زوجها ...فتزداد العلاقة حب وتوافق
والأم تحنو على صغيرها فيزداد الجو ألفة ومحبة
ولقد قال العلماء عندما تهزم ابتسم لأنها تفقد المنتصر لذة الفوز
لماذا؟؟
الغرب .........توصلوا أخيــــــــــــــرا أن البسمة واجب اجتماعي
لأنها تقضي على الكآبة والوحدة في حين أننا نعلم ذلك ولكن نبخل على أنفسنا
بها ونبخل على غيرنا
فهـــــــــــــــــــــيا
من اليوم لنجعل الابتسامة لا تغادر شفتانا
وسنلاحظ الفرق
راحة نفسية
حب وإخلاص وتلافي وعفو عن الغير
قناعة دائمة
حب الحياة والإقبال عليها
قبول في المجتمع
ســعــادة دائــمــة
رد مع اقتباس
 

الكلمات الدلالية (Tags)
......ان, لاروع, الانهيــار, تبتسـم..ودمـوعـك..على, وشـك


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
مكتبة ضخمة لاروع النغمات قيس470 دنيا الجوال 0 12-01-2009 08:26 AM
الاصدار الجديد لاروع برنامج الشروحات المتحركة TechSmith Camtasia Studio 5.0.2.544 Silver منتدي البرامج العامه 1 06-30-2009 01:38 AM


الساعة الآن 03:41 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir