![]() |
|
#2
|
||||
|
||||
|
أجد ببعض الأحيان
أدمعي تنساب على ورقتي تبللها فتبقى حروفي هي ذاتي الخجول الذي تريد التحرر ولكنها تأبى وأحياناً عندما أكتب أنسى أن لي أبجديات ومقاييس كلمات حزينه تسلمى على هذه الكلمات |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| ابدا, بالكتابة, عندما |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| صور من الممكن ان لا تراه ابدا | احساس برئ | الصـــور ومقاطع الفيديو | 5 | 05-18-2010 08:46 AM |
| لو كنت مواليد 1980:1990 تعالى افكرك بذكرياتنا سوا (ادخل والله مش هتندم ابدا)انا بحلف | karmen | المنتدى العام | 21 | 02-03-2010 12:00 AM |
| حيوان لا يشرب الماء ابدا..؟( سبحان الله ) تخيلوا !!! | prince of alex | منتدى نور الإيمان | 3 | 10-16-2009 06:06 AM |
| ابدا التصويت | البرنس الوحدانى | منتدي الفنون الادبيه | 38 | 06-01-2009 03:07 AM |