![]() |
|
#3
|
|||
|
|||
|
لا أرى ؟ لا أسمع ؟ لا أتكلم ؟
|
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| أتكلم, أرى.لا, أسمع.........لا |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| أسمع صمتك ...فاسمع صمتي | طائر الحب الحزين | منتدي الفنون الادبيه | 4 | 04-17-2010 12:01 AM |
| كالابا: سأنسجم سريعا مع الزمالك.. ولم أسمع عن مفاوضات الأهلي | EzAt99 | صدى الملاعب العربيه والعالميه | 0 | 02-01-2010 01:30 PM |