منتديات كيو ون q8-one  

العودة   منتديات كيو ون q8-one > ۝ المنتـدى الــعـــام ۝ > المنتدى العام

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 01-02-2010, 09:14 AM
أشلاء قلب أشلاء قلب غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Jan 2010
الدولة: مصر - المنوفية
المشاركات: 162
اضحك(الماجيك) أقسمت برب السماء . على إعتزال النساء

حدثنا الطافش بن زهقان :
~X(
إن زوجتي شرسة ... كالذئب مفترسة
إذا كلمتها نطحتني ... وإذا إشتبكت معها بطجتني ... وإذا تكاسلت فضحتني

:a (121):

كانت تجافي الرقة ... وتأكل مقطفا في الطقة
وتشرب من الماء برميل ... وتمشي كأنها الفيل

:@)

وكنت أدعو الله بعد كل فرض ... أن يخسف بها عمق الأرض
ويقصف عمرها ... ليقيني شرها

ولكن الرذيل ذو الدم الثقيل ... للأسف عمره طويل
وبعد أن طال التفكير ... و زاده تدبير

:-/:-/:-/

ذهبت إلى صديق قديم ... مخضرم بالحب ليس غشيم
وطلبت منه النصيحة ...لأتخلص من هذه القبيحة

فضحك و مال ... ثم فكر و قال
لا يفل الحديد إلا الحديد ... والجائع مضطر يأكل الجريد

))))

فقلت له فسر ما تقول ... أو قل كلاما معقول
فقال :

إحضر لها ضرة ... تصبح اليفة مثل الهرة
هادئة وديعة ... رقيقة مطيعة

فصدقت هذا الكلام (النحس) ... وأخذت في التحري والبحث

إلى أن
حصلت على (حرمة) ... رأسها مثل (القرمة)
شعرها كالليف ...وشكلها مخيف ... ورائحتها والعياذ بالله مثل (.......)
وأحيانا كنت اتخيل إسمها عبد اللطيف



وقلت هذه أم النزال ... ستكيد العزال
وعقدت عليها العقد ... ولم أبالي بأي نقد

وذهبت بها إلى المنزل ... حيث زوجتي الأولى تنزل
وعندما أغلق على ثلاثتنا الباب ... عينيك لا ترى إلا الضباب

b-(b-(b-(

البيت أصبح مثل الجحيم ... بل الجحيم قد يطاق
فيه المعارك والمجازر ... ودماء قاربت أن تراق

هنا
طلبت مأذون المدينة ... وجاء كحصان السباق
وقلت إفتح دفترك ... إني نويت الطلاق

و جاء المأذون في ثانية ... فطلقت الأولى والثانية
وأقسمت برب السماء ... أني سأعتزل النساء


=))=))=))=))

التعديل الأخير تم بواسطة أشلاء قلب ; 01-02-2010 الساعة 09:17 AM
رد مع اقتباس
 

الكلمات الدلالية (Tags)
أني سأعتزل النساء


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
سجن النساء فى ألمانيا.......!! MAGIC7 الصـــور ومقاطع الفيديو 3 12-01-2010 06:18 AM
غيره النساء MAGIC7 اضحك من قلبك 0 08-23-2010 10:46 AM
مواقف عن النساء(من هم النساء)؟؟؟؟ karmen عالم حواء 10 08-24-2009 11:35 PM
جميلات النساء.... mody eljoker عالم حواء 3 04-12-2009 08:03 PM
احسن النساء وأسوء النساء . THE KING عالم حواء 6 04-23-2008 04:53 PM


الساعة الآن 02:16 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir