![]() |
|
#1
|
|||
|
|||
|
ليس الالم في رحيل من نحب... ولكن الالم في رحيل ارواحنا معهم ---------------------------- ??? ان تفقد احدا ??? تجربه لا تستطيع اختصارها ولا الهروب منها ... فهي غصة أبديه .. فضلٌت السكن في وسط الفم ??? ان تفقد احدا ??? يعني انه كتب عليك وللأبد أن تتحمل طعم شجرة الصبار التي تنبت على شفتيك ... وأن تكحل عينيك بالملح كل صباح .. وأن تحمل الشتاء في داخلك في عز الصيف ! ??? ان تفقد احدا ??? معناه أن تقوم بإعادة طباعة الحروف التي سقطت من كتاب الأجل .. وأن تحاول التكيف مع وضع قلبك الجديد الذي أصبح مربع الشكل..!! ??? ان تفقد احدا ??? يعني التأقلم مع سماع صوت الريح في وسط السكون ... وأن تبتسم ملء شفتيك وأنت تعمّد بالنار في عزّ الهجير .... ??? ان تفقد احدا ??? معناه إن الحزن قد قام بسرقة ثلاثة أرباع روحك .. وأن غصن الشجرة التي ترتاح عندها من عناء رحلة التحليق قد كسر .. وأن الظمأ استعبدك وأنت في وسط نبع ماء .. وأن تقتنع أخيرا بأن الليل لا لون له! ??? ان تفقد احدا ??? يعني أنك أضعت الدرب الذي يؤدي إلى طرق نفس الباب ... وأن أجمل كتاب لديك لن تستطيع قراءته مرة أخرى !!!!! ??? ان تفقد احدا ??? معناه ان تنام كل ليله على نصل الذكرى ... المزروع في يمين خاصرتك . ومعناه أن تشرب اللامعنى حتى الثمالة .. ومعناه أن تستسلم وسط الحروب الدائرة بين الوقت والساعة !!!!! ??? ان تفقد احدا ??? معناه ان فصل الربيع قد ترك الزهور لفصل الخريف .. ويأتي فصل الخريف ليحتل قلبك وبقية حياتك ... ??? ان تفقد احدا ??? معناه ان تكون العين بلا فائدة ... حين تستيقظ ولا ترى من تحب أمامك..
__________________
اكتر حاجه توجع في لحظة الفراق حبيبك تلمحة و دموعة رافضة تطلع و كانه حالا فاق علي ايد بتدبحة و كان ده عادي لا و اقل كمان من العادي و الوقت ده كل في عمر الواحد راح علي الفاضي [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
لا حياة بلا تهييس و لا تهييس بلا حياة ^ ^ ^ ^رابطة "مهيسين "الماجيك[للمهيسين فقط] =))=))=))=)) |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| معهم, الامم, ارواحنا, تحب..., رحيل, ولكن |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| الى من كل فقد الامل فى الحياه | lost love | منتدي الفنون الادبيه | 3 | 01-23-2010 02:08 AM |
| ما بعد رحيل الشمس (فاروق جويدة) | karmen | منتدي الفنون الادبيه | 2 | 10-27-2009 10:12 AM |
| بينيتيز ينفي احتمال رحيل الونسو وماسكيرانو عن ليفربول | mahmodsalama | صدى الملاعب العربيه والعالميه | 1 | 07-24-2009 02:30 AM |
| تقارير: زكي قد ينتقل إلى ليون في حال رحيل بنزيمة | mahmodsalama | صدى الملاعب العربيه والعالميه | 1 | 06-25-2009 10:02 AM |
| الأهلي يوافق على رحيل شادي محمد دون قيد أو شرط | prince of alex | صدى الملاعب العربيه والعالميه | 2 | 06-04-2009 06:30 PM |