منتديات كيو ون q8-one  

العودة   منتديات كيو ون q8-one > ۝ الاسره والمجتمع والتعليم ۝ > عالم ادم

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 12-18-2009, 09:50 PM
THE STAR THE STAR غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Dec 2009
الدولة: EGYPT
المشاركات: 580
افتراضي •●ღஐ منتصف ّطريّق وفنجانّ قهوّه ஐღ●•

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
التقينا بمنتصف الطريق...
بقلبها شهقة وقلبي حريق ...
قالت ألا تدعوني لفنجان قهوة...
ارتبكت ثم أجبت حقا....
تبسمت وأومأت برأسها هيا أيها الصديق...
جلسنا نحدق لبعض كأنها الشمس وقد أضاءت روحي...
استدركت الموقف وقلت لها :
ما تشربين...؟
قالت:
أنت تعلم... احتسيها دون كافيين...
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
طلبت الفناجين وعدت لها وكلي لهفة ...
ألا تزالين تذكرين لقاءاتنا يا حنين..؟
رفعت رأسها وقالت : هل أنسى لوعة الحب التي أحرقتني ...
بادرت... ألا تسامحين؟
لمحت دمعة برقة بعينها وهي تجيب:
وهل يعود الزمن سنين...؟
أحسست أن قلبي انشق من الأنين ...
فهمست لها :اشتقت إليك ألا تحنين ...؟؟؟
أجابتني والغصة بصوتها :
بعد كل ما كان لازال القلب نازفا ً...
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
فهل ستوقف نزفه أم ستوغل ذبحا ً بالسكين..؟؟؟
خرجت مني الكلمات مبعثرة :
كان ثمن البعد غالي يا حنين...
لا تلومي الإنسان...
بل لومي الظروف التي فرقتنا من سنين...
فأنا لازلت على عهدي بحبك ...
فهل تقبلين أن تعودي معي للعرين ...
ولك مني عهد...
أبقى أحبك مدى عمري وأهدي لك ِ
قلبي المتيم المسكين...
تبسمت....
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
فأشرقت روحي بضحكتها...
ومسحت بيدي دموعها
ورفعت خصلة شعرها عن الجبين...
وهمست لها :
احبك بجنون يا حنين ...
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
ممااستوطن الجمال فيه

رد مع اقتباس
 

الكلمات الدلالية (Tags)
ஐღ●•, منتصف, وفنجانّ, •●ღஐ, ّطريّق, قهوّه


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ஐஐ كما ولما وهنا ‎ஐஐ prince of alex المنتدى العام 7 05-19-2010 08:28 AM
ஐشمــس نهايتهــــا الغــروبஐღ ايلول المنتدى العام 5 02-18-2010 11:30 PM
ღ♥ღ قلوب تستحق .. التثبيت ღ♥ღ دبدوباية المنتدى العام 7 12-26-2009 04:13 PM
·•●ღ غ ـيـ،ـوم لآ تـ،ـمـ،ـط ـر ღ●•· GHOST الصـــور ومقاطع الفيديو 13 11-09-2008 09:52 AM
ღ๑ஐ۩۞۩ஐ๑ღالحياة أثمن من أن تحرقها لا تحرق نفسك وشاهد ღ๑ஐ۩۞۩ஐ๑ღ كونان عالم ادم 2 08-09-2008 10:17 AM


الساعة الآن 09:55 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir