منتديات كيو ون q8-one  

العودة   منتديات كيو ون q8-one > ۝ الاسره والمجتمع والتعليم ۝ > عالم ادم

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 12-17-2009, 01:27 AM
golden man golden man غير متواجد حالياً
رئيس فريق التنشيط
 
تاريخ التسجيل: Mar 2009
الدولة: مصر
المشاركات: 5,278
Love(الماجيك) مـــــن خــلــــف الأحـــــزان


من خلف الأحزان أمسك بقلمى أسطر أهم سطور مرت بحياتى ... أسطر قصة حبى ... أخبر قلمى أننى أحببت ... واشتقت وذوبت حنين ... أحببت بكل ما فى من قوة وكل ما بقلبى من نبض ... أحببت بشدة وكان خطأ كبير أن أحب بكل تلك الشدة فلا أحد فى الحياة يستحق أن نهبه كل نبضنا ويصبح أسطورة عمرنا ... لا شخص يستحق أن نمنحه كل مقومات حياتنا .
حياتنا رسالة نسعى لتحقيقها فكيف نبلورها فى شخص ... ان غضب غضبنا على أنفسنا وترضى الدنيا اذ رضى عنا !!!
جميل أن نحب ... بل ليس هناك أجمل من أن نحب .... لكن المهم أن نحب من يستحق الحب ... وعندما نحب لا نحب كل الحب ونشتد بعواطفنا .
اليوم رغم دموعى متماسكة فعواطفى صارت ثابتة ... احب ذلك الحب لكنه ليس كل شىء بحياتى ... فحياتى واسعة مليئة بأهداف وأحلام ... ومن خلف الأحزان أبتسم لكل ما مضى وأسعد بالذكرى
رد مع اقتباس
 

الكلمات الدلالية (Tags)
مـــــن, الأحـــــزان, خــلــــف


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 08:16 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir