![]() |
|
#2
|
||||
|
||||
|
أعود إليك إذا ما سئمت
زمانا جحودا.. تكسر صوتي على راحتيه.. وبين عيونك لا امتهن.. وأشعر أن الزمان الجحود سينجب يوما زمانا بريئا.. ونحيا زمانا.. غير الزمن عرفت كثيرا.. |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| (فاروق, بعدك, جويدة) |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| ما قد كان ....كان (فاروق جويدة) | karmen | منتدي الفنون الادبيه | 2 | 12-12-2009 11:58 PM |
| إلى مُسافرة (فاروق جويدة) | karmen | منتدي الفنون الادبيه | 2 | 10-27-2009 09:38 AM |
| مات الحنين (فاروق جويدة) | karmen | منتدي الفنون الادبيه | 2 | 10-27-2009 09:33 AM |
| يأس الطريق (فاروق جويدة) | karmen | منتدي الفنون الادبيه | 2 | 10-27-2009 09:31 AM |
| كان لي قلب (فاروق جويدة) | karmen | منتدي الفنون الادبيه | 2 | 10-27-2009 09:31 AM |