![]() |
|
#4
|
|||
|
|||
|
عندما يصل قطار الوداع .. لكي يأخذني من من أحب .. فيبقى اسمي ذكرى تمحوها اعاصير السنين;;; ونبقى ان نقول انها مجـــــــــــــرد دنيـــــــــا
|
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| لحظات, العين, بنصف, دم........؟, يمنع, فيها |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| هل دموع الحب اقوى!!!!!!!! ام دموع الفراق!!!!!!!!!1 | bosbos love | منتدي الفنون الادبيه | 4 | 03-11-2010 07:56 AM |
| جروح تنزف بصمت. | ahmed.dodo | منتدي الفنون الادبيه | 5 | 02-20-2010 03:28 PM |
| هل دموع الحب اقوى ام دموع الفراق؟ | bosbos love | منتدي الفنون الادبيه | 5 | 01-30-2010 05:06 AM |
| صور للبحيرة التى سيشرب منهايأجوج ومأجوج حتى تنشف | صاحب القلب الميت | الصـــور ومقاطع الفيديو | 2 | 01-04-2010 07:40 AM |
| رنة جوال من جمالها لا توصف أدخل وأسمعها | حسون سبعين | دنيا الجوال | 0 | 12-31-2009 11:36 AM |