منتديات كيو ون q8-one  

العودة   منتديات كيو ون q8-one > ۝ المنتـدى الــعـــام ۝ > منتدي الفنون الادبيه

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 12-05-2009, 05:57 AM
a.ammar a.ammar غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Dec 2009
الدولة: مصر
المشاركات: 10
افتراضي ارسمينى فى خيالك

رسميني في عيونك في خيالك بعثريني خلف جفنك صوّريني لملميني من شتاتي واقربي لا تلمسيني واتركي الدمعه بعيني المحيها عشق طاهر تكتب بخدي وصاتي اقري حروفي جروح تنكتب بينك وبيني بالسطر حبر الوريد بالقلم فكري وصفاتي ..ابعدي شوفي المسافه بس لا لا تتهجريني لانك اقرب من وجودي مالكه كلي وذاتي اعشقك نبض واعاني صدق احبك لملميني لاتضني حب عابر صدق في بعدك مماتي برخصه لك نبض صادق مايخونك صدقيني اهجر العالم واجي لك نهر خالد في حياتي والعبي لا لا يهمك كل طيشك يهتويني راضي بكلك وعندك طحت بالحب وغلاتي طنشيني اضحكي لي وإلا تدرين احتويني بزعل بلحظه وانادي ياملاكي ياغناتي إيه أحبك يا اللعوبه إيه يا آجمل سنيني إيه أحبك في هيامي في جنوني في ثباتي إنزعي كل الحواجز واشغلي جوفي حنيني جربي مره وذوقي سكرة العشق بعباتي ضيعي في عشقي وقولي ياحبيبي ياضنيني ما أبي بعدك كفاني شوفني وه . ياحلاتي بسكت بلهفه وانادي ضيعيني ضيعيني آه . يالريم التعوبه صرت اشوفك في مباتي ينشرح صدري والمّك والجدايل تحتويني اهمس بقلبك احبك إنتي قيدي وامنياتي آتنفس نور وجهك ياضوآ ليلي وانيني اتبعك واتبع شعاعك اغرق وانسى أهاتي احلف بربي اصونك لو تروحي وتجرحيني دام قلبي اختار قربك إيتحمل كل سواتي ينجرح يلعن سوآته لو تقولي ماتبيني ماضربته ولا طلبته يعشق القمرى ويحاتي اتمنى ان تنآل ع اعجآبــكم
رد مع اقتباس
 

الكلمات الدلالية (Tags)
ارسمينى, خيالك


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
خيالك واصل لفين بس بشكل جديييييييد lost love اضحك من قلبك 6 04-01-2010 02:27 AM
خيالك واصل لحد فين .................؟ golden man منتدى الترحيب والاهداءات 30 03-20-2010 12:24 AM


الساعة الآن 07:26 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir