![]() |
|
#1
|
|||
|
|||
|
اليــــوم جايب لــكم صــورة غــابــة في
اليــابـــان وقلولك هاتأخذ....... شيــك مفتــــووووووووح ويقلولك انـــزل مـــن الســـيـــارة ؟ تنزل وتآخذ الشيك...... والا ياروح مابعدك روح.. خليكــــم مــــع الصـــور . . . . . . . . . . . . . . . . . . . .اية رايك تنزل وتآخذ الشيك ![]() فكر الشيك مفتوح ![]() يعني الرقم الي تكتبة ![]() حتى لو مليار ![]() حط رجلك وجرب .. ![]() |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| ما أجمل لحظات العمر .....!!!!!!!!!! | banoota | عالم حواء | 3 | 04-02-2010 06:11 AM |
| أين تحب أن يقف بك قطار العمر؟ | دبدوباية | المنتدى العام | 7 | 03-08-2010 08:57 AM |
| حب العمر | bosbos love | منتدي الفنون الادبيه | 0 | 01-16-2010 08:14 AM |
| لمره واحده فى العمر | banota | منتدى نور الإيمان | 6 | 12-06-2009 10:31 AM |
| العمر يوم (فاروق جويدة) | karmen | منتدي الفنون الادبيه | 2 | 10-27-2009 09:40 AM |