منتديات كيو ون q8-one  

العودة   منتديات كيو ون q8-one > ۝ المنتـدى الــعـــام ۝ > منتدي الفنون الادبيه

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 06-14-2008, 04:47 PM
الصورة الرمزية بلابل
بلابل بلابل غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Jun 2008
الدولة: من بعيد
المشاركات: 2,589
إرسال رسالة عبر Yahoo إلى بلابل
خاص(الماجيك) عبر عن حالتك...النفسية فى بيت شعر؟؟؟


بسم الله الرحمن الرحيم..



السلام عليكم ورحمه الله وبركاته..




اعضاء المنتدى الاعزاء..



اكتب بيت من الشعر يعبر عن حالتك النفسيه..!!

بصراحة شفت هذا الموضوع..وعجبني فكرته ..

وحبيت اطرحه لكم واتمنى تنال اعجابكم..واستحسانكم..

واتصور ان الفكره .. واضحه من العنوان..

كل واحد يعبر عن حالته النفسيه من خلال بيت شعري سواء كان كاتبة

أو ناقلة أو كان فصحى او نبطي..

اتمنى ان ارى تواصلكم..






وارجو منكم تثبيت الموضوع

وانا اول من يبدا

انا طايح في هوى انسان
وهو ماحس ولايـدري
اشعل في قلبي النيـران
اسقاني المر من بـدري

اتمنا منكم الدعاء لى بالشفاء العاجل............
تحياتى
محمد بلابل
رد مع اقتباس
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
عبر بصوره عن حالتك النفسية بالصور MAGIC7 الصـــور ومقاطع الفيديو 0 08-15-2010 06:30 AM
سجل حالتك النفسيه با اغنيه طائر الحب الحزين سلة المحذوفات 1 05-02-2010 08:04 AM
عبر عن حالتك باغنيه !!! الفرعون العاشق اللعـــب 9 05-02-2010 04:54 AM
علاج الضغووط النفسية prince of alex المنتدى العام 7 01-24-2010 10:33 AM
سجل حالتك النفسية بكلمة manolly سلة المحذوفات 2 10-13-2009 04:24 AM


الساعة الآن 11:07 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir