منتديات كيو ون q8-one  

العودة   منتديات كيو ون q8-one > ۝ الاسره والمجتمع والتعليم ۝ > عالم ادم

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 02-28-2008, 12:39 AM
THE KING THE KING غير متواجد حالياً
مراقب
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
الدولة: اسكندريه
المشاركات: 4,738
إرسال رسالة عبر MSN إلى THE KING إرسال رسالة عبر Yahoo إلى THE KING
Love(الماجيك) الفشل طريق النجاح



الفشل طريق النجاح

(أطلق على سقراط ( انه مفسد أخلاق الشباب
وبالرغم من هذه التهمة اصبح من اشهر فلاسفة العالم
.



والت ديزني تم فصله من عمله كمحرر في جريدة لافتقاره للأفكار الجديدة ،
وقد افلس والت ديزني عدة مرات قبل بنائه لمدينته ديزني لاند
.



معلم ( توماس اديسون ) قال عنه انه أغبى من أن يتعلم أي شي ،،
وبعد ذلك أصبح اديسون من اشهر المخترعين في العالم.



البرت اينشتاين .. لم يتحدث حتى بلغ سن الرابعة من عمره ،، ولم يقرأ حتى بلغ سن السابعة ،، ووصفه معلمه بأنه ( بطئ عقليا وغير اجتماعي وسيظل يسبح دائما في أحلامه الغبية ) ولقد تم طرده ورفض طلب التحاقه بمدرسة زيورخ للعلوم التطبيقية.



لويس باستير كان طالبا عاديا يدرس الكيمياء وكان معدل درجاته 15 من 22.

كانت درجات اسحاق نيوتن في المدرسة سيئة للغاية
.



لوي تولستوي مؤلف رواية الحرب والسلام .. لقد طرد من الجامعة
ووصف بأنه ( غير قابل وغير مستعد للتعليم ).




هنري فورد .. أفلس خمس مرات بل ان ينجح ويصبح من اشهر مصممين السيارات.

ولقد سقط وينستون تشرشل في الصف السادس ،، ولم يستطيع الوصول إلى منصب رئيس الوزراء في بريطانيا إلا وهو في سن 62 من عمره وذلك بعد إن قضى حياته في الهزائم والفشل
.


لا تخف من الفشل


على الرغم من انك لا تتذكر ،، ولكنك فشلت عدة مرات
فقد وقعت على الأرض في أول مرة حاولت فيها المشي
واسقطت القلم من يدك في اول محاولاتك للكتابة في المدرسة
وكنت تكتب خارج السطر في اول بداياتك في المدرسة
وكثيرا ما كتب لك المدرس ملاحظة
بان حسن خطك
وأوشكت على الغرق في أول محاولة لك للسباحة
وأخفقت في صد الكرة في أول مرة تلعب فيها


لا تخف من الفشل

فالحياة تجارب
والفشل بوابة النجاح
فحاول وكرر المحاولة إلى أن تنجح
ولكن عليك بالخوف من الفرص التي تهدرها بدون محاولة


تذكر

لكي تنجح .. حول كلماتك إلى أفعال
وكن مستعد لبذل كل جهد لتحقيق أهدافك

الناجحون لا يستسلمون
وعندما يواجهون الفشل،، يستجمعون قواهم مره أخرى
ويواصلون المسير

الناجحون يؤدون المهام التي لابد من أدائها
سواء أحبوها أم لم يحبوها


أخيرا

إذا عزمت فتوكل على الله
قال تعالى
:
(( فإذا عزمت فتوكل على الله إن الله يحب المتوكلين ))


رد مع اقتباس
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الف مبروك كارمن على النجاح admin منتدى الترحيب والاهداءات 5 07-30-2010 01:40 PM
تعلمت أن قاموس النجاح لا يحتوي على (إذا ولكن) لمحه حب المنتدى العام 3 01-25-2010 05:52 AM
كيف تحافظين على وزنك بعد النجاح فى انقاصه؟ لمحه حب عالم حواء 2 11-05-2009 07:02 PM
حتى نصل إلى النجاح Silver المنتدى العام 1 03-12-2008 05:48 AM
تقلص فرص الجيش بعد التعادل مع الوداد admin صدى الملاعب العربيه والعالميه 0 03-03-2008 11:13 PM


الساعة الآن 02:52 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir