منتديات كيو ون q8-one  

العودة   منتديات كيو ون q8-one > ۝ منتدى الإدارة والشكـاوي ۝ > سلة المحذوفات

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 10-04-2009, 08:42 AM
الصورة الرمزية manolly
manolly manolly غير متواجد حالياً
مشرفه العاب الماجيك
 
تاريخ التسجيل: Feb 2009
الدولة: manolly world
المشاركات: 4,675
افتراضي هل نحن جيل فاشل؟؟؟؟

اذيكم يا شباب احلى منتدى


منتدى الماجيك


صباحكم فل وياسمن



ادخل فى الموضوع عدل
كثير ما نسمع هذه الايام الناس يقولوا ان:

الزمن تغير ولم يعد مثل الاول... ياريت ايام زمان ترجع...

كانوا الناس اخوان... وكل شيء كان له طعم...

الكلام كثير نسمعه عند جدك او جدتك ويروا ان هذا الجيل لا يصلح لتحمل

المسوؤليه...

وان زماننا في كل اطرافه زمان لا يصلح للمعيشه وانه زمن الاتكال على الغير

نسمعهم يتحسرون على ايامهم الماضيه..

ويصفوننا ويصفون زماننا بامور غريبه..

فهل نظرتهم صحيحه ام انها جائره؟؟

وهل هم دوما محقين فيا يذهبون اليه..

وهل يخلو عصرنا من كل شيء جميل لهذه الدرجه التي يرونها؟؟

اريد ان اسمع ارائكم بعقلانيه دون تعصب لزمانناا...

فهل نحن جيل فاشل؟؟؟

تحيــاتــي لكم


__________________
__________________


 

الكلمات الدلالية (Tags)
فاشل؟؟؟؟

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تسعه نصائح لتصبح فاشل روزى محمد اضحك من قلبك 0 08-05-2010 03:25 AM
بتغيظك يا فاشل؟ .. طب يا فاشل يا فاشل .. يا فااااااااااااااااااااااااااشل !!! manolly المنتدى العام 8 03-07-2010 07:51 AM
يا فاشل يا فاشل ahmed.dodo اضحك من قلبك 2 02-26-2010 11:00 PM
»●● هل نحن فعلا جيل فاشل ؟؟●●« prince of alex عالم ادم 6 10-05-2009 04:05 AM


الساعة الآن 01:32 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir