منتديات كيو ون q8-one  

العودة   منتديات كيو ون q8-one > ۝ الاسره والمجتمع والتعليم ۝ > عالم ادم

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 09-07-2009, 02:49 PM
karmen karmen غير متواجد حالياً
مراقبه القسم العام
 
تاريخ التسجيل: Mar 2009
الدولة: دايخه في دنيا بايخه
المشاركات: 15,237
خاص(الماجيك) اختبار فعلا يستحق الدخول و الإجتهاد للإجابه عليه

مرحبا للجميع


انه حقا مذهل.....الرجاء عدم الغش.فقط اقرا سطرا واحدا في كل مرة حتى تصل الى نهاية الاجراء المطلوب.

الشخص الذي ارسل هذه الرسالة,قال بان امنيته تحققت خلال 10 دقائق من قراءته لهذه التعليمات....ولكن دون غش!

لا تقرا الا حسب الترتيب واتبع الاجراءات بكل امانة....لن يستغرق اكثر من 3 دقائق,ولن تندم!!!

احضر ورقة وقلم


عندما تختارون الاسماء,تاكدوا انها اسماء لاشخاص تعرفونهم معرفة جيدة,واتبعو احاسيسكم وتوجيهاتكم الداخلية.

اقرؤا في كل مرة سطرا واحدا ولا تقفزوا الى النهاية,والا خسرتم متعة الاختبار...









سجل الارقام من3 ال 11 بالترتيب والتتابع على شكل عمود








بجانب الارقام 3 و 7,سجل اسمين من الجنس الاخر





لا تسترق النظر والا فانك ستفشل









بجانب الارقام 4 و5و6 سجلو اسماء اخرى(عائلة,اصدقاء,جيران,اقا رب.....)




اياك والغش,والا ستندم بعد ذلك!!!!!







بجانب الارقام 8و9و10و11 سجل اسماء اغاني










في النهاية تمنى امنية












اليك نتائج اللعبة








الشخص الذي سجلتم اسمه مقابل الرقم 3 هو الانسان الذي تحب



الشخص الذي سجلتم اسمه مقابل الرقم 7 هو انسان تحبونه ولكنكم لا تستطيعون فهمه


الشخص الاكثر اهمية لديكم ستجدونه امام الرقم 4



بجانب الرقم 5 ستجدون الشخص الذي يعرفكم اكثر من الجميع



بجانب الرقم 6 ستجدون الشخص الذي يجلب لكم الحظ دوما



الاغنية المسجلة مقابل الرقم 8 هي الاغنية المناسبة للشخص المسجل في الرقم 3



الاغنية المسجلة مقابل الرقم 9 هي الاغنية المناسبة للشخص المسجل في الرقم7



الاغنية المسجلة مقابل الرقم 10 تناسبك انت بشكل كبير



الاغنية المسجلة مقابل الرقم 11 تدل على وجهة نظرك بخصوص الحياة





غريب....ولكنها فعلا تعمل بشكل جيد!!!!

رد مع اقتباس
 

الكلمات الدلالية (Tags)
للإجابه, الدخول, الإجتهاد, اختبار, يستحق, عليه, فعلا

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
هل فعلا نحن جيل فاشــــــــــل؟ ahmed.dodo المنتدى العام 3 05-06-2010 12:04 PM
حكم كتابة ( صلى ) أو ( صلم) أو ( ص ) بعد ذكر محمد صلى الله عليه وسلم وهي اختصار للصلاة عليه Silver المواضيع والأحاديث الغير صحيحة 3 03-07-2010 12:18 AM
فعلا هذا عمرو ذكي....؟؟؟؟؟ yousef eldeep صدى الملاعب العربيه والعالميه 2 01-15-2010 09:56 AM
من يستحق هذا؟؟؟؟؟؟؟؟ manolly عالم ادم 9 11-24-2009 06:46 AM
ما حكم كتابة ( صلى ) أو ( صلم) أو ( ص ) بعد ذكر محمد صلى الله عليه وسلم وهي اختصار للصلاة عليه ؟ banoota منتدى نور الإيمان 5 09-26-2009 05:00 AM


الساعة الآن 01:53 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir