منتديات كيو ون q8-one  

العودة   منتديات كيو ون q8-one > ۝ الاسره والمجتمع والتعليم ۝ > منتدى الترحيب والاهداءات

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 04-17-2008, 10:06 AM
الصورة الرمزية Edgar_Allan_Poe
Edgar_Allan_Poe Edgar_Allan_Poe غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Apr 2008
المشاركات: 27
افتراضي لنرحب بالصديق القلب الطيب

السلام عليكم


جاء صديق عزيز يحمل لى


وأريد ترحيب يكسر الدنيا ...

يكسر الدنيا (مش يخلى رقبتى زى السمسمة)


(ارفعوا راسى :36_9_2: )



الأخ العزيز القلب الطيب


نورت منتداك وبيتك ..
__________________
الليل مملكة المتسولين ..
والسكون طائر خرافى
كالموت .. كالرخ الأسطورى ..
شىء ما يجذب النوم عنى
وشىء ما يجذب الليل إلى ..
وفى قلب النهار ارى الكون ليل ..
وفى عين الشمس أبحث عن القمر ..
لحظات مضت ..
ومضت فيها بريقها حتى قتلت أضواء العيون..
قد أشتريت بالا شىء.. الحياة !



لحظات مضت ولحظات أخرى وسأمضى ...
رد مع اقتباس
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
حزن القلب طائر الحب الحزين منتدي الفنون الادبيه 1 04-21-2010 01:41 AM
القلب هو القلب والقبر صندوق العمل ... ّ!! prince of alex منتدى نور الإيمان 4 01-20-2010 06:24 PM
لن تلوث ...أيها القلب الطيب ahmed.dodo المنتدى العام 1 01-05-2010 12:35 PM
عبد الله الطيب.. مرشد السودان لأشعار العرب amralbob منتدي الفنون الادبيه 2 02-25-2009 09:09 PM
> القلب الطيب .. يصعب " تلويثه " .. EL_MJEK المنتدى العام 1 03-12-2008 06:12 AM


الساعة الآن 11:30 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir