منتديات كيو ون q8-one  

العودة   منتديات كيو ون q8-one > ۝ المنتـدى الــعـــام ۝ > اضحك من قلبك

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 02-27-2008, 05:37 PM
THE KING THE KING غير متواجد حالياً
مراقب
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
الدولة: اسكندريه
المشاركات: 4,738
إرسال رسالة عبر MSN إلى THE KING إرسال رسالة عبر Yahoo إلى THE KING
افتراضي بنت صغيرة مصرقعه ترد على التلفون

بنت صغيرة مصرقعه ترد على التلفوووون

--------------------------------------------------------------------------------

بنت صغيرة مصرقعه ترد على التلفوووون ..............

التلفون يرن ...

الطفلة : الوووو


الامرأة : الووو مرحبا


الطفلة : اهلين..


المرأة : وين الوالدة ؟



الطفلة : ما في عندنا وحدة والدة..

المرأه:لا لا عيب عليك... لا سمح الله .. الله يخليلكم اياها..



الطفلة : وايش لا سمح الله ما لا سمح الله.... بقولك ما في عندنا والدة....


الامراة : كم عمرك يا شاطرة؟؟



الطفلة : وشلون عرفتي اني شاطرة...



الامراة : تضحك وتقول .. مبين عليك خفيفة دم..



الطفلة : انتي الي خفيفة دم... لا تقولين عني كذا...



الامراة : مبين عليك صغيرة؟


الطفلة : انا اطول منك......



الامراة : طيب يلا اعطيني ماما...


الطفلة : ليش هي امك عندنا؟؟


الامراة : خلاص نادي امك...

الطفلة :أمي ما عندها نادي..

الامراة : الله يصبرني...

الطفلة : يصبرك مع شوك ولا بدون شوك؟


الامراة : تصرخ " اعطيني حدا كبيرررر"

الطفلة : كبير , بالحجم ولا بالطول ولا بالعمر..



الامراة : اعطيني واحد برميل اتكلم معااه..


الطفلة : استغفر الله العظيم تبين تتكلمين مع برميل.. بس البرميل جماد

الامراة : الحين بجي عندكم.. اعطيني احد كبير...



الطفلة :لا تجي عندي لان صديقاتي عندي لما يروحون تعالي...



الامراة : طيب بس لو اشوفك لا أسوي منك بطاطا


الطفلة : بطاطا مسلوقة ولا شوي بالفرن؟



الامراة : احسنلك اسكتي لانك زعلتيني..


الطفله : مين الي زعل تيني وليش التين اصلا بيزعل؟

الامراة :خلاص زودتيها عاد ..



الطفله : وين عاد الى بيته ؟ ولا عاد ولا ثمود كخخخخخخخ حلوه هذي



الامراة :عاد الى بيته ..مستانسه

الطفلة : الصراحة مب مستانسه.. في شي مزعلني..


الامراة : خليه يزعلك يمكن تنفجرين مثل البالون..


الطفلة :وش لون البالون الي بنفجر مثله


الامراة : تصرخ باعلى صوتها.. " وين الوالــــــدة ؟؟؟ "..



فتاخذ الام التلفون من الطفلة ..



وتقول الووووو.. مين معي..



الامراة : ول علينا .. شنو هالبنت هاذي طلعت لي قرن براسي..


الام : قرن وشو , قرن الغزال ولا قرن موز..

الامراة : زي دايما رايقة وبتحبي تمزحي .. لا اطلعتلي قرن ثور ...

الام : وش حجمه الثور؟


الامراة تغلق السماعة.. وتذهب الى بيت صديقتها.. ترن الجرس...


فتقول الام للطفلة :قومي شوفي مين على الباب...



تركض الطفلة نحو الباب , تجلب كرسي وتصعد عليه ثم تنظر الى اعلى الباب وتقول ما في حدا على الباب في وحدة وراه..

فتقول الام : خلص خليها ترن على الجرس كثر ما تبي..
الطفلة : اي جرس؟ جرس المدرسة؟؟؟


الام : لا جرس البيت..



الطفلة : جرس بيتنا هذا ولا البيت الجديد الي بنبنيه


الام : لا جرس بيت الجيران..


الطفلة : ليش في عند الجيران جرس وحول واركب على الفرس..



وعلى هالموال ..... ليل نهار


دمتم بخير

الله الله بالردود لاوصيكم..


التعديل الأخير تم بواسطة THE KING ; 02-11-2009 الساعة 01:38 AM
رد مع اقتباس
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
رسالة حب صغيرة (نزار قباني) karmen منتدي الفنون الادبيه 0 01-22-2010 12:28 AM
برنامج تصوير التلفون من داخل ل n73 admin برامج الجوال 1 12-27-2009 01:18 AM
شئون صغيرة(نزار قبّاني) karmen منتدي الفنون الادبيه 2 10-16-2009 09:39 AM
إبنتي .... كانت صغيرة admin منتدي الفنون الادبيه 2 05-05-2009 02:18 AM
نكتة صغيرة mody eljoker اضحك من قلبك 7 04-08-2009 06:47 AM


الساعة الآن 06:26 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir