منتديات كيو ون q8-one  

العودة   منتديات كيو ون q8-one > ۝ المنتـدى الــعـــام ۝ > المنتدى العام

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 03-27-2008, 03:54 AM
دنيا الاحلام دنيا الاحلام غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Mar 2008
المشاركات: 2
كيف نتخلص من العصبية والضغط؟

كيف نتخلص من العصبية والغضب؟


بتتعصب بسرعـة ؟...... بتغـضب بسرعــة ؟....... بتزعل الناس منك ؟......
اعصابك تعـــــبانة ؟......متوتر طول الوقت ؟........
زهقت؟ تعبت؟ نفسك ترتاح و تتخلص من ضغوط الحياة؟
نفسك تعيش فى هدوء وسلام
اقرا معايا الكلام ده للدكتور رامز طه استشارى الطب النفسى بيقول على موقعه ([عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل])

يقول الطبيب هذه خطوات هامة :
• ابحث عن مكان هادئ واسترخى فيه، واطرد من ذهنك كل الهموم وأوقف ذهنك عن التفكير فى المشاكل والعقبات والمواقف المؤلمة.
• تنفس ببطء وعمق.
• استخدام مخيلتك وقدرتك على التركيز واسترجع من ذاكرتك نجاحاً حققته فى الماضى بكل الأحاسيس السعيدة التى صاحبته.. عش هذه اللحظات مرة اخرى بمشاعر متفائلة .
• استرجع منظراً طبيعياً جميلاً... وركز بشدة فى تفاصيله واستمتع بها ولا تسمح لذهنك بالشرود فى أى أفكار سلبية أو انهزامية غير مرغوبة.
• كرر مجموعة من الجمل المُحفِزة والكلمات الإيجابية المتفائلة مثل (النجاح – الثراء – أنا صبور وسأحقق بعون الله ما أحلم به).
• أشعر كأنك حققت هدفك فعلاً؛ وتخيل لحظات نشوتك بتحقيق أمانيك، كأنها واقع حى نابض.
• قل لنفسك سأبدأ الآن من جديد وسأحطم الفشل وكل المصاعب والعقبات .


التعديل الأخير تم بواسطة Silver ; 03-28-2008 الساعة 10:51 AM سبب آخر: قوانين المنتدى
رد مع اقتباس
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
رونالدو: سعيد بعودتي للمشاركة والضغط على برشلونة beckham صدى الملاعب العربيه والعالميه 0 02-14-2010 02:50 AM
جوزيه: الكلام عن قلة خبرة غانا خداع..والضغط في أنجولا أكبر من الأهلي beckham صدى الملاعب العربيه والعالميه 0 01-23-2010 06:36 PM
اجعل نسختك اصلية وتخلص من النجمة الزرقا وحدث النسخة كما تشاء Genuine windows XP validation Silver منتدي البرامج العامه 1 01-05-2010 12:21 PM
كيف نتخلص من الوهن ؟ yassine-6 منتدى نور الإيمان 2 06-22-2009 12:15 PM
كيف نتخلص من الوهن ؟ yassine-6 سلة المحذوفات 1 05-29-2008 04:54 AM


الساعة الآن 05:00 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir