منتديات كيو ون q8-one  

العودة   منتديات كيو ون q8-one > ۝ المنتـدى الــعـــام ۝ > اضحك من قلبك > اللعـــب

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 04-15-2009, 09:01 AM
الصورة الرمزية بلابل
بلابل بلابل غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Jun 2008
الدولة: من بعيد
المشاركات: 2,589
إرسال رسالة عبر Yahoo إلى بلابل
مميز(الماجيك) الضريبة+السجن= براءة عضو

أختطاف بــالـــمنتدى .. ولـ الخروج لابد من دفع ضريبه





آعـلن آخـتطآف آلآعـضآء


لآدعهم في سجـن آلممـيزين

و مـن آرآد آن ينقذهم


فيجـب آن يدفع آلضريبه


آلآ و هي آلرد على بعـض آلآسئله


بشرط آن لآ تقل عـن خمسه ضرآئب


!{.. خمسه ردود ..}!




وهي ../


مآ هو آجمل موضوع قرآته لهذا آلعضو/هـ ؟؟


آجمل رد له / ـآ؟؟


نصيحة توجههآ له / ـآ ؟؟


مآذآ ينقص هذا آلعضو / هـ برآيكـ ؟؟


صورة آو تصميم آو كلمة تهديهآ لهذا آلعضو / هـ ؟؟

لقب ممكن تطلقه على هذا آلعضو / هـ ؟؟


بمآذآ يتميز هذا آلعضو / هـ عن غيرهـ / ـآ ؟؟


هل سبق و آن مررت بموقف معه / ـآ ../ و مآ هو ؟؟



شخصيته / ـآ في آلمنتدى ؟؟

معآملته / ـآ مع آلآعضآء ؟؟

صفه تتمنى آن يبتعد عنهآ ؟؟

بمآذآ يشتهر..؟؟

رآيك فيه / ـآ ..؟؟



وبــعـــد ذلك سوف أخطف عضو / هـ آخر

/
\
/
\
أتمنى ان ارى تفاعلكمـ
فى الموضوووع ,
تحياتي لكمـ




للعلم بالشئ

انا الى بسجن العضو

وانا الى بعطية البراءة






__________________
افضل 15 مشارك

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]



lost love



[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]

التعديل الأخير تم بواسطة بلابل ; 04-15-2009 الساعة 09:03 AM
رد مع اقتباس
 

الكلمات الدلالية (Tags)
الضريبة+السجن=, براءة

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الطفلة براءة سامح براءة دنيا الجوال 2 03-21-2010 09:13 AM
جاى بكلمها الشحن فصل admin منتدي الفنون الادبيه 6 02-25-2010 09:41 PM
والله ما شفت زى براءة الأطفال.......دخلوا ومش هاتندموا دبدوباية الصـــور ومقاطع الفيديو 10 12-27-2009 11:18 AM
مأساه طفله اسمها براءة amira abdo المنتدى العام 4 12-27-2009 07:02 AM
شفت الصين عملت ايه mas9220 الصـــور ومقاطع الفيديو 2 03-08-2008 04:44 AM


الساعة الآن 04:09 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir