![]() |
|
#1
|
|||
|
|||
|
ابتسم ... أنت في دولة عربية !!
عندما تمتلئ (المقاهي) بالشباب ... وتشكوا المساجد والمكتبات من الغياب.. ابتسم ...أنت في دولة عربية ![]() ابتسم ...أنت في دولة عربية ![]() ابتسم ...أنت في دولة عربية ![]() ابتسم ...أنت في دولة عربية ![]() عندما تقوم من النوم لتجد في هاتفك المحمول رسائل ليس لها أي معنى ... ابتسم ...أنت في دولة عربية ![]() عندما تكون هناك (خمسة عشرة) مجلة تهتم بـ (الشعر الشعبي) ولاتكون هناك مجلة واحدة أو (نشرة) تهتم بالأمور العلمية ... ابتسم ...أنت في دولةعربية ![]() عندما تذهب إلى تلك المنطقة في بلدك .. فلا تجد منهم من يتحدث العربية وتظن أنك تعديت الحدود حتى وصلت إلى (دكا)...لا تستغرب ... أنت في أسواق إحدى دول الخليج حيث كل البائعين أجانب ابتسم ...أنت في دولةعربية ![]() عندما (تضحك)عليك شركة الاتصالات في بلدك و(تشفط) كل اللي في جيوبك .. ابتسم ...أنت في دولة عربية ![]() عندما تقود (سيارتك الأمريكية) وتأكل (الهمبورجر) وتشرب (البيبسى) ثم تطالب بمقاطعة المنتجات الأمريكية ... ابتسم ...أنت في دولة عربية ![]() أن لا تحصل على الترقية في عملك إلا (بواسطة) ولا تجيب تقدير في الجامعة إلا (بواسطة) ولا تجد الوظيفة إلا (بواسطة) ولا تنتقل إلا (بواسطة) ولا تحصل على (حقوقك إلا بواسطة) . ابتسم ...أنت في دولة عربية ![]() عندما تدخل المنتديات و تتحدث مع (رجل يستعمل الإنترنت باسم (بنت)) ابتسم ...أنت في دولةعربية ![]() عندما تصل إلى هذا السطر ولا زلت مستمراً في القراءة فاعرف انك فاضي و ابتسم ...لأنك عايش في دولة عربية |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| ابتسم, دولة, عربية |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| ابتسم ...أنت في دولة عربية | banota | سلة المحذوفات | 9 | 01-31-2010 07:31 AM |
| ابتسم مع فتاوى ظريفة | khaledabofaid | منتدى نور الإيمان | 10 | 11-07-2009 06:36 AM |
| ابتسم رغم قسوة موقفك..........!!!! | karmen | المنتدى العام | 14 | 08-30-2009 12:30 PM |
| غزوة دومة الجندل | GHOST | منتدى نور الإيمان | 4 | 06-30-2009 02:22 PM |
| ابتسم ودع الحياة تتألم | Elmjeck | المنتدى العام | 1 | 03-11-2008 05:04 AM |