منتديات كيو ون q8-one  

العودة   منتديات كيو ون q8-one > ۝ منتدى الاتصالات والجوال ۝ > دنيا الجوال

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 12-29-2008, 09:25 AM
salma salma غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: لبنان
المشاركات: 2,970
جدبد(الماجيك) رسايل بمناسبة رأس السنة 2009

كـــل عـــام وحــبــك الأجـمـــل

يا مضـــوي شمعــة ســنيــني

كـــل عــام وأنــت الأول

فــي حــياتـي وقـــلبي وعــيني

-«¤ salma ¤»-

لست أول المهنئين
لكنني أرقهم كلمه..
وأصدقهم مشاعر..
وألطفهم عباره..
أنتقي أحرفي بكل إتقان..
ليس لأني مبدع الكلمه!!
بل لأنني سأوجهها لمن يستحقها
{{{كل عام وانت بخير}}}

-«¤ salma ¤»-

مرت سنة

وجت سنة

وراحت سنين

وبتجي سنين

وحبك بقلبي محفــوظ

في كل آن وحين

وكل عام وإنت بخير

يارب آمين!!

-«¤ salma¤»-

ياحظك





يابختك




مين قدك




انا بقولك




"كل عام وإنت بخير"

-«¤ salma¤»-

خاااص للغااالين
عمر السنه قرب على
آخر العام وأبي اتزهب للحياة
الجديده..أبنسف الماضي وأحكمه
بالأعدام إلا غلاك أنا أشهد إني
بزيده..دام الجسد هاليووم تقواه
الأقدام تبقى الأماني في سنتنا
الجديده..


-«¤ salma¤»-

".....2009....."
أتمنـــــــــــــــالك
12 شهر سعيد
و52 أسبوع مرح
و365 يوم حب
و8960 ساعة قرب الحبيب..
اتحدي العالم كله أذا في حد هنأك
قبلي بالسنه الجديده.

-«¤ salma ¤»-

أتحدى العالم وأنا معاك
وقول للبشر بأعلى صوت أنا أهواك
ومع بداية سنة جديدة أقول يا حبيبي
أنا و قلبي وروحي وإحساسي برضوا معاك

-«¤ salma¤»-

الوداع
لاني مسافر
و ما ظن راح ارجع
أو نلتقى









المرسل: سنة 2008

-«¤ salma ¤»-

بدقها جلسه في صندوق الوارد
حتى 1 يناير 2009
عشان اكون اول شخص يقول لك
كل عام وانت بخير ياعز الناس

-«¤ salma¤»-

الله ياسرع الليالي والايام..
الوقت يجري والليالي سريعه..
باقي قليل وتنطوي صفحة العام..
جعل السعاده والسعد في تبيعه..

-«¤ salma¤»-

يا أغلى البشر والأحباب
سنة جديدة ع الأبواب
ودمعي والله على حد الاهداب
قررت أنسى العتاب
بلا ذنب وبلا أسباب
وأهديك أحلى المسجات
وأتمنى منك أسمع الجواب

-«¤ salma¤»-

لا تفتح الرساله إلا بعد
21 يوم



مثل ما توقعت تبي
تشوف الرساله زين
افتحها


أتمنى لك سنه سعيده
وعسى عامك سعاده
وحب ،،،
%2009%
تذكر أنا أول من هنأك
__________________
افضل 15 مشارك

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]

وحشتونى كلكم موووووووووت
راجعه قريبا
رد مع اقتباس
 

الكلمات الدلالية (Tags)
2009, السنة, بمناسبة, رسايل

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
DFX Audio Enhancer 9 مضخم الصوت لكل أنواع الصوت والفيديوأخر tedata منتدي البرامج العامه 2 10-18-2010 05:50 AM
رسايل رومانسية جيجىلف دنيا الجوال 0 10-15-2010 04:39 AM
رسايل رومانسية أناشري دنيا الجوال 0 10-07-2010 06:07 AM
كل عام و انتم بخير بمناسبة (السنة الجديدة 2010 ) اليكم باقة من الصور و الأهداءات صاحب القلب الميت منتدى الترحيب والاهداءات 7 01-05-2010 05:55 AM
رسايل موبايل حب green.eyes دنيا الجوال 4 04-14-2008 11:06 AM


الساعة الآن 03:01 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir