![]() |
|
#1
|
||||
|
||||
|
علمتني الحياة أن الكتاب النافع أوفى صديق,وأجل صاحب,فالكتاب منحني علماً جما,وأدباً غزيرا,وتجارب خالدة,,وقد أذهب الكتاب عني الملل,وأزال عني السأم,فكلما خلوت بالكتاب عادت لي روحي ,وهدأ بالي,وصغرت الدنيا في عيني.إني أرحم من ليس عنده كتاب,أو لا يحب القراءة,مسكين هذا التعيس البائس:كيف يعيش؟وكيف يسعد؟وكيف يفرح؟..كلّ متعة لها تبعة إلاّ متعة القراءة النافعة المثمرة المفيدة,فهي السلوة والمتعة,والراحة والسرور..
فائدة : *** تمل من كل لذة إلا القراءة.. *** بالقراءة تكون مع الأنبياء والحكماء والعلماء,وبالجهل مع السفهاء والأغبياء.. (كتاب عاشق ..لفضيلة الشيخ: عائض القرني حفظه الله).. |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| الحجاب, علمتني |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| سر الحياة | manolly | منتدي الفنون الادبيه | 4 | 01-07-2010 08:38 AM |
| هكذا علمتنى الايام | vindiesel | المنتدى العام | 18 | 01-06-2010 08:10 AM |
| صورة البنات قبل الحجاب وبعد الحجاب !! | prince of alex | سلة المحذوفات | 1 | 10-25-2009 05:38 AM |
| الحجاب | THE KING | عالم حواء | 4 | 05-05-2009 02:07 AM |
| اهذه هى الحياة الحياة ؟ | THE KING | المنتدى العام | 2 | 04-15-2008 05:26 AM |