![]() |
|
#1
|
|||
|
|||
|
فضل لعبة لعالم الاجرام CSI : Hard Evidence من رفعي على zSHARE
![]() ![]() افضل لعبة لعالم الاجرام CSI : Crime Scene Investigation - Hard Evidence اسم اللعبه CSI™: Crime Scene Investigation Hard Evidenceغلاف اللعبه ![]() ![]() تاريخ صدور اللعبة: 4 - 10 - 2007 الأجهزة المتواجد عليها اللعبة ![]() الشركة المصنعه[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] الشركة الناشرة [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] موقع اللعبه[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] ![]() صور من اللعبه ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() رواد منتدى الألعاب أنا جايب لكوا الروابط من zSHARE من رفعي للعبة CSI™: Crime Scene Investigation Hard Evidence وقلت أفيدكم بها للذين لم يحملوا اللعبة بعد أو الذين واجهوا مشاكل فى تحميلها .. ![]() متطلبات التشغيل العادية البروسيسورPentium 4 2.0 GHz كارت الشاشة 64 DirectX 8 mo الهارد ديسك 2.3 جيجا بايت الرامات 512 Windows 2000/XP/Vista ![]() المتطلبات الموصى بها البروسيسور Pentium 4 3.0 Gh كارت الشاشة 128 DirectX 8 mo الهارد ديسك 2.3 جيجا بايت الرامات 1024 Windows 2000/XP/Vista ![]() جاء وقت التحميل ![]() [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] باسوورد فك الضغط: csamirdz أنا شخصيا لعبت العبة وكانت حلوة انتهى الموضوع و أتمنى من الله انه يكون عجبكم جميع الحقوق محفوظه csamirdz![]() [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]أخوكم csamirdz ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| ألعب مع الاجرام والجاسوسية في لعبة The Saboteur | linkin park | منتدي العاب الكمبيوتر | 2 | 08-27-2010 11:28 AM |
| لعبة 3D Driving-School لتعلم قيادة السيارة من رفعي 95 MB | mazika2way | منتدي العاب الكمبيوتر | 0 | 08-27-2010 10:36 AM |
| تتواصل الحصريات على الماجيك مع لعبة الاجرام Kane And Lynch 2 dog days | linkin park | منتدي العاب الكمبيوتر | 1 | 08-21-2010 07:59 AM |
| شرح كيفية التحميل من الـ Zshare ... علشان خاطر عيون yassr | Silver | منتدي الزوار والاعضاء الجدد | 11 | 05-05-2009 11:05 AM |
| SpyCop Evidence Terminator افضل برامج تنظيف الهارد على الاطلاق | محطاوى | منتدي البرامج العامه | 2 | 04-22-2008 12:10 AM |