منتديات كيو ون q8-one  

العودة   منتديات كيو ون q8-one > ۝ أسـواق المـال ۝ > الاخبار الاقتصاديه

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 03-12-2013, 02:46 AM
الصورة الرمزية admin
admin admin غير متواجد حالياً
TO BE OR NOT TO BE
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
الدولة: عايش على النت
المشاركات: 31,162
افتراضي كيوتل القطرية تتبنى علامة تجارية جديدة

أعلنت شركة كيوتل للاتصالات القطرية أمس عن تبنيها علامة تجارية جديدة وهي "Ooredoo" وذلك في حفل أقيم في العاصمة القطرية الدوحة، وقال رئيس مجلس إدارة الشركة الشيخ عبد الله بن محمد بن سعود آل ثاني*إن الاسم الجديد "يدل على رغبتنا في الاقتراب أكثر من عملائنا وأن نشركهم في كل ما نقوم به".

وذكر بيان للشركة أن جميع عناصر العلامة التجارية الجديدة مترابطة لكي تنقل رسالة الشركة بدءاً برؤيتها، ومروراً بإستراتيجيتها واسمها وانتهاء بشعارها، مضيفا أن هذه العناصر "تعكس الثقة والحيوية والترابط".

وقالت الشركة -التي أعلنت عن إيرادات وأرباح قياسية بداية الشهر- إن كل واحدة من شركاتها العاملة بالأسواق الجديدة بالشرق الأوسط وشمال أفريقيا وجنوب شرق آسيا ستتبنى العلامة التجارية الجديدة خلال عامي 2013 و2014. وتمتلك الشركة حصة أغلبية في شركات إندوسات بإندونيسيا والوطنية بالكويت والنورس بسلطنة عُمان وتونيزيانا بتونس ونجمة بالجزائر.
رد مع اقتباس
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
كيوتل تبيع أبراج اتصالات بإندونيسيا admin الاخبار الاقتصاديه 0 08-05-2012 02:32 AM
كيوتل تسعى للاستحواذ على الوطنية الكويتية admin الاخبار الاقتصاديه 0 06-27-2012 01:40 AM
كيوتل تعتزم التوسع بالشرق الأوسط وآسيا admin الاخبار الاقتصاديه 0 03-01-2012 08:22 AM
ارتفاع معدل عمالة الأطفال في لبنان admin الاخبار الاقتصاديه 0 02-23-2012 11:52 PM
السعودية تتبنى خطة وطنية للعلوم والتقنية بقيمة 8 مليارات ريا admin الاخبار الاقتصاديه 0 01-17-2012 04:40 AM


الساعة الآن 08:34 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir