منتديات كيو ون q8-one  

العودة   منتديات كيو ون q8-one > ۝ المنتدى الإسلامي ۝ > الخيمه الرمضانيه

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 09-10-2008, 03:36 AM
الصورة الرمزية Silver
Silver Silver غير متواجد حالياً
*_* عـدو المرأة *_*
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
الدولة: مـــــــــ ام ـــــصــــ الدنيا ـــــر
المشاركات: 5,052
إرسال رسالة عبر MSN إلى Silver إرسال رسالة عبر Yahoo إلى Silver
Sahm وأقبلت يا رمضان


وأقبلت يا رمضان
تستحثّ النفوس التي أسنت أن تغير سوادها بياضاً ناصعاً ينفذ منه
كل خير فترسم للطهر والطهارة أجمل صورة في نفس أظلمت ..

أقبلت ياشهر الخير
تهبُّ نسائم الشوق لتحرك قلباً إلى ذي العرش فتتعالى روحه
عن ركام دنيا فانية

أقبلت يارمضان
لتأخذ بيد كل تائهٍ فترشده الطريق أن امضي من هاهنا حيث سبقك الصحب

أقبلت ياشهر الخير
لتقول لدنيانا أن توقفي في نفوسنا ..ولهمومنا..أن تباعدي وتوحدي
بالهمّ الأكبر رضا ربنا واملئي صحائف أيامك بيض أقوال وأعمال..واحملي قلوباً طال رقادها
على جناح طير لتعلو عن سفول بل واحمليها على هام سحاب لتعتلي وتعتلي وترى دنياها
بعين عبدٍ فرّ إلى مولاه..

أقبلت ياشهر المحبة
لتطرق على قلوبنا طرقاً يفوح من عبير الشوق فمع كل طرقة يزداد شوقنا ومع كل خفقة تعلو
نفوسنا ومع كل نسمة تترحل أرواحنا بعيداً عن قيد ..لتحط أجنحة الشوق في جنات عدن
فيالذة البقاء..ويالذة نالها الواصلين!!

أقبلت يارمضان..
لتشرق نفسي مع صباح يومي..
لأعاهد نفسي
أن أبرمي ميثاق قوة
واعتلي صرح أمل
واصعدي قمة جبل
وحدثي لياليك بحديث الأسحار الزكي
وابعثي رسائل شوق وانكسار
واسلكي سبيل الخائفين المحبين
وكوني من أوليائه
فلعل مداد رحمة
وقضاء حكمة
يخرجك
من ضيق الدنيا
إلى سعة الآخرة
((في مقعد صدق ٍ عند مليكٍ مقتدر))
عطاء
__________________
رأيت الهَم في الدنيا كثير ... وأكثره يـكون مــن النساء

فلا تأمن لأنثي قــط يوما ... ولوهبطت عليك من السماء

رد مع اقتباس
 

الكلمات الدلالية (Tags)
وأقبلت يا رمضان

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
بين يدي رمضان MAGIC7 الخيمه الرمضانيه 0 07-30-2010 01:13 AM
أنا رمضان MAGIC7 الخيمه الرمضانيه 0 07-30-2010 12:07 AM
يسعدنا أن نقدم هدية رمضان أسطوانة (( أجمل رمضان في حياتي )) الماجيك الخيمه الرمضانيه 1 07-23-2010 04:46 PM
ما هو شهر رمضان admin الخيمه الرمضانيه 2 08-26-2009 05:33 AM
قصائد الترحيب بشهر رمضان المبارك:قصيدة عن رمضان المبارك Silver الخيمه الرمضانيه 1 08-22-2009 06:44 PM


الساعة الآن 05:58 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir