منتديات كيو ون q8-one  

العودة   منتديات كيو ون q8-one > ۝ أسـواق المـال ۝ > الاخبار الاقتصاديه

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 11-09-2012, 11:11 AM
الصورة الرمزية admin
admin admin غير متواجد حالياً
TO BE OR NOT TO BE
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
الدولة: عايش على النت
المشاركات: 31,162
افتراضي أوباما يتصدى لتمديد خفض ضريبي للأغنياء

قال البيت الأبيض أمس الجمعة إن الرئيس [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] لن يوقع تشريعا يمد العمل بالتخفيضات الضريبية الحالية للأميركيين الأثرياء والتي تم إقرارها في عهد سلفه جورج بوش، وتخص 2% من الفئة الأعلى لأصحاب الدخول في الولايات المتحدة، والتي تحصل على دخل يفوق 250 ألف دولار سنويا.


وأشار المتحدث باسم البيت الأبيض جاي كارني*للصحفيين إلى أن أوباما سيجري مباحثات مع قادة الكونغرس الجمعة المقبلة لتفادي وقوع مشكل سيولة في الإنفاق الحكومي، وللاتفاق على زيادة الضرائب على الأغنياء، وسبق للرئيس الأميركي أن تعهد بإطلاق مشاورات للسعي للتوصل لاتفاق حول تقليص عجز الميزانية.

وحث أوباما أعضاء الكونغرس على التمرير الفوري لتشريع يمدد تخفيضات ضريبية لأغلب فئات الأميركيين ما عدا الأثرياء، حيث إن مدة هذه التخفيضات تنتهي في آخر الشهر المقبل، وقال [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] إنهم سيوافقون على إجراءات لزيادة إيرادات الحكومة، ولكنهم يرفضون أي زيادات في معدلات الضرائب، وأضاف رئيس مجلس النواب*الأميركي*الجمهوري جون بوينر إن رفع تلك المعدلات على الأثرياء سيؤدي لخسارة 700 ألف وظيفة.

تفادي الركود
وفي سياق متصل، قال المتحدث باسم البيت الأبيض إن أوباما يعتبر أن إعادة انتخاب الأميركيين له يعني تأييدهم لمقاربته في تفادي الهاوية المالية التي تلوح في الأفق، وذلك لمنع دخول [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] مرحلة [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] جديد، مضيفا أن مقاربة الرئيس تقتضي أن يساهم الأغنياء في هذا الأمر بدفع ضرائب أكبر.

ويقول محللون إنه إذا لم يتحرك الكونغرس وإدارة أوباما فإن زيادات الضرائب وتخفيض الإنفاق ستهوي بالاقتصاد الضعيف في غمرة الكساد، وقال مكتب الميزانية التابع للكونغرس هذا الأسبوع إن معدل البطالة قد يرتفع إلى أكثر من 9% إذا لم تتخذ إجراءات لتفادي ما يسمى المنحدر المالي.

وتشير تصريحات أوباما إلى استمرار التوترات مع الجمهوريين في الكونغرس خلال ولايته الانتخابية الثانية، فهؤلاء يريدون أن يتم تفادي المنحدر المالي بواسطة تقليص الإنفاق، في حين يصر الرئيس الأميركي على*أن يكون من بين الإجراءات الضرورية لتفادي المنحدر المذكور زيادة الضرائب على الأثرياء.
رد مع اقتباس
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
سعر البنزين ضمن أولويات أوباما admin الاخبار الاقتصاديه 0 03-17-2012 12:17 AM
قانون ضريبي يغضب الفلسطينيين admin الاخبار الاقتصاديه 0 01-12-2012 06:41 AM
أوباما يحث الجمهوريين على خطة الوظائف admin الاخبار الاقتصاديه 0 10-01-2011 03:13 AM
خطة أوباما لخفض عجز الموازنة admin الاخبار الاقتصاديه 0 09-18-2011 11:40 PM
اوسة يتصدى لركلة جزاء بنجاح هيمة فرج صدى الملاعب العربيه والعالميه 1 02-26-2008 08:57 AM


الساعة الآن 06:37 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir