منتديات كيو ون q8-one  

العودة   منتديات كيو ون q8-one > ۝ أسـواق المـال ۝ > الفوركس وأسواق المال العالمية والمحلية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 10-23-2012, 05:13 AM
Forex Trader AE Forex Trader AE غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Jul 2012
المشاركات: 64
افتراضي صعود الدولار في أستراليا إلى أعلى مستوى منذ أربعة أشهر

تمت التداول في الدولار الاسترالي

بنسبة 0.1 في المئة أعلى من

المعدلات في أكثر من أربعة أشهر مع

صعود عائدات السندات الحكومية و

التوقعات بأن بنك الاحتياطي سوف

يمتنع عن خفض معدل الفائدة غدا.

و صعدت العملة النيوزيلندية بنسبة

0.2 في المئة لأعلى مستوى في ثلاثة

أشهر مع تمديد الأسهم الآسيوية لموجة

صعود في الأسهم العالمية، مما دفع

الشهية للأصول ذات العوائد

المرتفعة. وخفف من الطلب على

الدولار في دول جنوب المحيط الهادئ

قبل التقارير التي قد تظهر تراجعا

في الانتاج الصناعي الايطالي وطلبيات

المصانع الألمانية غداً، مما قد يأجج

القلق تجاه أزمة ديون أوروبا مما

يحد من احتمالات النمو.

و وصل الدولار الاسترالي عند 1،0565

$ اعتبارا من 4:51 في سيدني مقارنة

بـ $ 1،0569 في الأسبوع الماضي،

عندما وصل إلى 1،0580 $، المستوى

الأقوى منذ 20 أغسطس. و لمس في وقت

سابق مستوى 83،17 ¥، وهو أعلى

مستوى منذ 2 مايو، قبل التداول عند

82.86.

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]،

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]،

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]،

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]،

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]،

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]،

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]،

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]،

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]،

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]،

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
رد مع اقتباس
 

الكلمات الدلالية (Tags)
أربعة, أستراليا, مستوى, لشهر, أغلى, منذ, الدولار, صعود, في, إلى

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الجنيه الأسترليني يرتفع إلى أعلى مستوى في ثلاثة أشهر Forex Trader AE الفوركس وأسواق المال العالمية والمحلية 0 10-19-2012 04:19 AM
الدولار الكندي يلمس أعلى مستوى في 3 شهور Forex Trader AE الفوركس وأسواق المال العالمية والمحلية 0 09-07-2012 05:22 PM
الجنيه الأسترليني يرتفع إلى أعلى مستوى في ثلاثة أشهر Forex Trader AE الفوركس وأسواق المال العالمية والمحلية 0 09-06-2012 05:32 AM
الدولار الاسترالي يصل للمستوى الأدنى في أربعة أشهر قبل قرار Forex Trader AE الفوركس وأسواق المال العالمية والمحلية 0 08-01-2012 04:23 AM
أعلى مستوى لبورصة مصر منذ 5 أشهر admin الاخبار الاقتصاديه 0 06-24-2012 11:14 AM


الساعة الآن 04:42 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir