منتديات كيو ون q8-one  

العودة   منتديات كيو ون q8-one > ۝ الســوق التجــاري ۝ > سوق السعودية التجاري > إعــلانــات الكمبيـوتر والإنتـرنت

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 11-26-2010, 05:19 AM
saudi saudi غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Nov 2010
المشاركات: 61
افتراضي يوجد لدي لا ب توب توشيبا للبيع

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مساء الخير لجميع أعضاء هذا المنتدى

يوجد لدي لا ب توب توشيبا للبيع

للجادين بالشراء يُرجى الإتصال على جوال رقم 0552719719

وشكراً
رد مع اقتباس
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
رقم مميز للبيع saudi إعــلانات الهواتف والاتصلات 1 03-05-2016 01:42 AM
لا بتوب توشيبا مستعمل نظيف جداً جداً .... ksa-q8 إعــلانــات الكمبيـوتر والإنتـرنت 2 08-10-2011 04:15 AM
لا بتوب توشيبا مستعمل نظيف جداً جداً .... ksa-q8 سلة المحذوفات 0 11-22-2010 06:24 AM
اسعار كل منتجات توشيبا وشارب العربي الجزء الثاني! mahmodsalama المنتدى العام 7 09-08-2009 09:19 AM
اي طلب بخصوص اسعار كل منتجات توشيبا او اسعار اي موبايل mahmodsalama المنتدى العام 8 08-10-2009 12:23 PM


الساعة الآن 06:35 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir