منتديات كيو ون q8-one  

العودة   منتديات كيو ون q8-one > ۝ المنتـدى الــعـــام ۝ > المنتدى العام

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #4  
قديم 05-18-2010, 07:59 AM
الصورة الرمزية admin
admin admin غير متواجد حالياً
TO BE OR NOT TO BE
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
الدولة: عايش على النت
المشاركات: 31,162
افتراضي

/...ماهو شعورك وأنت ترى مربع (لديك رساله خاصه)..؟

بشعور بشئ من القلق


2/...هل تعتقد الرساله الخاص أمر خاص بك وحدك..وسر من اسرارك..؟

مفروض بس مش اسرار قوى


3/..هل كانت أحد هذه [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] بداية صداقتك مع أحد..؟
( هذا السؤال يقصد منه صداقة شاب بشاب أو صداقة فتاة بفتاة )

كل اعضاء المنتدى ويارب اكون عند حسن ظنهم


4/..ماهي أحلى رساله وصلت لك..؟

كلهم تقريبا


5/..رساله أثارت غضبك..؟

من ناس كانت عايز تخرب المنتدى


6/..عضو لم تتوقع مراسلته لك..؟

سيلفر السبب اخويا مع بعض فى بيت واحد


7/...رساله صدمتك وأحزنتك..؟

كان من عضو عزيز طلب الخروج من المنتدى


8/...رسالة عتاب ممن..ولــماذا..؟

مش متذكر


9/...ماذا تفعل عند تجاهل من أرسلت له رساله خاصه..؟

اجرب مره اخرى وان استمر التجهل اتجهال ايضا


10/ ..رسالة خاصه توجهها إلى شخص..

ارجو الاهتم بالماجيك

11/ ..هل أنت حريص على فتح [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] دائماً؟

لازم


12/ ..هل أنت مع الغاء خدمة [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] الخاصه ؟

يعنى


13/.. رساله مازلت تحتفظ فيها؟

يعنى طلبات من اجل تعديلات فى المنتدى


14/.. شخص تحب تقرأ رسائله لك ..
الكل



فى انتظر اجابه صاحبه الموضع
__________________
رد مع اقتباس
 

الكلمات الدلالية (Tags)
مجموع......رسالة....؟؟, لديك, مقروءة, الخاصة:, الرسائل, جديدة, رسالة

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
إظهـار تنبيهـات الرسائل الخاصة بشكل جميل و واضح للعضو admin منتدي تطوير المواقع والمنتديات 8 09-01-2010 11:13 AM
رسالة يهودى الى جاره المسلم..رسالة تستحق القراة lost love المنتدى العام 6 03-26-2010 02:24 AM
رسالة ترحيب لحن الوفاء سلة المحذوفات 1 08-30-2009 06:28 PM
رسالة حب!!!!!!!!!!!!! manolly منتدى الترحيب والاهداءات 10 07-09-2009 10:02 AM
رسالة حب الى الحبيب(3) karmen منتدي الفنون الادبيه 2 06-01-2009 11:05 PM


الساعة الآن 06:48 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir