![]() |
|
#2
|
||||
|
||||
|
لنتألم قليلاً عند الفـــراق..أو حتى كثيــراً..ولنصرخ بصوت مرتفــع.
.لكــن.. لماذا لا نعتبر هذه الصرخة.. صرخة الميـــلاد.. و"نحاول"استقــبال الحياة من جديد؟!..حين تغيــب شمس أحلامــكم.. لا تنتظروا شروق شمس جديـــدة.. فقد تتأخر عليكم كثــيراً.. و"حــــاولوا" أنتم أن تبحثوا عنها خلف غيــوم الأيام.. كي لا تضيع سنواتـــكم في ظلمة الانــتظــار! ................ فعلا عندك حق تسلم ايدك تقبل مني جزيل اشكر والاحترام تقبل مني مروري
__________________
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] اعتذر عن قلة دخولي بسبب قبول فترة الامتحانات [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| ஐஐ, ஐஐ, ولما, وإنا |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| .•.°.•ஐ•i|[♥ كلمات فوق المعاني ♥]|i•ஐ.•.°.• | manolly | سلة المحذوفات | 1 | 02-25-2010 10:20 AM |
| ஐشمــس نهايتهــــا الغــروبஐღ | ايلول | المنتدى العام | 5 | 02-18-2010 11:30 PM |
| ˚ஐ˚◦ ♥ إذا كسرتك الأيام يوما ♥ ◦˚ஐ˚ | دبدوباية | سلة المحذوفات | 3 | 01-26-2010 12:14 PM |
| •●ღஐ منتصف ّطريّق وفنجانّ قهوّه ஐღ●• | THE STAR | عالم ادم | 6 | 12-28-2009 11:53 AM |
| ღ๑ஐ۩۞۩ஐ๑ღالحياة أثمن من أن تحرقها لا تحرق نفسك وشاهد ღ๑ஐ۩۞۩ஐ๑ღ | كونان | عالم ادم | 2 | 08-09-2008 10:17 AM |