منتديات كيو ون q8-one  

العودة   منتديات كيو ون q8-one > ۝ المنتـدى الــعـــام ۝ > المنتدى العام

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #5  
قديم 04-25-2010, 07:35 AM
@@ انثى البنفسج @@ @@ انثى البنفسج @@ غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Apr 2010
المشاركات: 132
افتراضي

اعتقد ان صمت البنت بهذي الحالات
يكون خوف .. لان احنا ثقافتنا وثقافة اهالينا
احيانا تخلي البنت اهي اللي غلطانه
وبعض الاوقات يكون خوف من المشاكل الاسريه
ومعضم البنات تكون هذي اهي حالاتهم
انما الرضا اعتقد انها مو حالات وايد

وانا بس ودي اعلق على نقطه قالها الاخ بلابل
ان لبس البنات ومدري شلون صاير
لا .. زمان كان نسبة البنات المحجبات جدا صغيره
ولبسهم عاد حدث ولا حرج ... وماكان في هالمغازلات
او المعاكسات او كذا
انا مو قاعده ابرر لاحد انا اشوف ان البنت اوردي غلطانه
لكن ما يصير اننا نلقي اللوم كله عليها
شكرا طائر الحب الحزين على موضوعك الرائع
رد مع اقتباس
 

الكلمات الدلالية (Tags)
لماذا, معاكستها, البوب, بصمت

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
جروح تنزف بصمت. ahmed.dodo منتدي الفنون الادبيه 5 02-20-2010 03:28 PM
لو ترسم بسمة!! bosbos love المنتدى العام 11 12-27-2009 06:36 AM
سأرحل بصمت من هنا admin منتدي الفنون الادبيه 2 02-09-2009 04:59 AM
هل تفضل البنت المحجبه ام البنت الغير محجبه؟.؟؟ وليد نعيم عالم ادم 9 01-19-2009 10:06 AM
عندما تصمت المرأة TORGO عالم حواء 6 11-17-2008 01:51 PM


الساعة الآن 09:07 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir